كابلات الخليج تبتلع العالم«الجزيرة» < 21:05


شبكة الكابلات البحرية ودورها في ربط العالم تمثّل محور حلقة هذا المساء من برنامج «بلا حدود». ويستضيف أحمد منصور الرئيس التنفيذي لجسر الخليج الدولي أحمد مكي (الصورة)، ليروي قصة أكبر شبكة كابلات بحرية عربية تربط المنطقة بالعالم، ودورها في التغيير الشامل لخريطة الاتصالات في العالم.



جورج قرم صوت العقل
nbn < 20:30

يستقبل سعيد غريب في «مختصر مفيد»، الوزير السابق جورج قرم (الصورة)، ويطرح معه السجالات بين «التيار الوطني الحر» وتيار «المستقبل»، وما يثار بشأن قوننة الـ11 مليار من خارج الموازنة، وعن ظاهرة الشيخ أحمد الأسير، ووضع المسيحيين في لبنان
والشرق.



المزارع منحوس ولو علّقولو...
«المنار» < 21:30

الأضرار التي لحقت بالمحصول الزراعي نتيجة العاصفة القوية الأخيرة ستمثّل موضوع حلقة اليوم من «بالنظام».
ويستضيف حسين ناصر عدداً من النقابيين اللبنانيين ورؤساء البلديات المحلية، للتحدّث في الحلول الممكنة لمساعدة المزارع اللبناني «المنكوب» دوماً.



«أنا» أصالة نصري
«دبي» < 20:30

تستضيف النجمة أصالة في حلقة جديدة من برنامجها «صولا» على تلفزيون «دبي» كلاً من الفنانين: عمرو مصطفى، وحسام حبيب وفيروز (الصورة)، ضمن أجواء من العفوية والغناء الطربي الأصيل. وستحمل الحلقة عنوان «الأنا»، التي قد تكون متضخّمة أكثر عند النجوم والمشاهير. سنرى ذلك الليلة.



تامر في «حالة حبّ»
«ميلودي أفلام» < 22:30

«حالة حبّ» الشريط الأول للمطرب تامر حسني (الصورة) حقق نجاحاً متوسطاً، بفضل هند صبري وهاني سلامة. تدور أحداث الشريط بين القاهرة وباريس، عن شقيقين ينفصل أهلهما مبكراً، ويحتفظ كل طرف بأحد الطفلين قبل أن تجمعهما الأيام، عندما يبلغان سنّ الشباب، مع إطلالة على أحوال العرب في عاصمة النور.


الذكورية ما زالت سيدة العالم
arte < 21:35

عشية اليوم العالمي للمرأة، تضيء القناة الألمانية الفرنسية، على اللامساواة بين الرجل والمرأة من خلال فيلم «السيطرة الذكورية» (2009) الذي يستعير مخرجه باتريك جان عنوانه من كتاب بورديو الشهير. يرصد العمل التمييز الذي تعاني منه المرأة في فرنسا، وبلجيكا والكيبيك... فكيف بالأحرى في ديار العرب؟