◄ انتهت أصالة من تسجيل أربع أغنيات من ألبومها الجديد، الذي يُتوقع طرحه في أول شهر أيار (مايو) المقبل.

ويضمّ الألبوم عشر أغنيات، كانت المطربة السورية قد صرّحت بأنّها جديدة من حيث الألحان والكلمات، وطريقة الأداء أيضاً.

◄ يعقد الإعلامي اللبناني جورج قرداحي مؤتمراً اليوم في فندق «فورسيزون نايل بلازا» في القاهرة، لإعلان تعاقده مع قناة «الحياة»، وتقديم برنامج على الشاشة المصرية. وكان قرداحي قد حُجب عن mbc بعد تصريحاته الموالية للنظام السوري.

◄ أصدر رجل الإعلام المصري جمال مروان بياناً أكّد فيه أنّ قضيته مع قمر قد انتهت، بعد تغيّبها هي ومحاميها مرتضى منصور عن الجلسة الأخيرة من المحاكمة، التي كانت تهدف إلى إثبات نسب طفلها الصغير لصاحب مجموعة قنوات «ميلودي». وكانت النجمة اللبنانية قد خسرت الدعوى التي رفعتها على مروان في قضية إثبات نسب طفلها جيمي إلى صاحب قنوات «ميلودي».

◄ بسبب انشغالها في تصوير مسلسل «ابن موت» مع المخرج سمير سيف، سبّبت الفنانة علا غانم أزمة لفريق عمل فيلم «كريسماس»، والمخرج محمد حمدي، بسبب عدم التزامها بمواعيد التصوير اللازمة لإنهاء المشاهد الأخيرة من الشريط، الذي يدور حول جريمة قتل تحدث في ليلة الميلاد.

◄ عادت الممثلة السورية ثناء دبسي لإكمال دورها في مسلسل «بنات العيلة» لرشا شربتجي ورانيا بيطار، بعدما توقفت عن التصوير بسبب تعرضها لوعكة صحية ازدادت بسبب الظروف المناخية الصعبة. وتؤدي دبسي دور الخالة ملك، وهي إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل.