اضحك عليها، تنجليlbc < 21:30


ست شخصيات جديدة يستضيفها طوني بارود الليلة في «أحلى جلسة». حلقة كوميدية وعفوية مع الممثل وسام صبّاغ (الصورة)، والفنانة حنين، والمخرج سيف الدين السبيعي، والممثلة جويل داغر، والفنانة منال ملاط، والفنان ميشال برشان.



أبو فاعور «خفيف نضيف»
«المستقبل» < 20:45

تستضيف ريما كركي في حلقة اليوم من برنامجها «بدون زعل» وزير الشؤون الاجتماعية وائل أبو فاعور، والإعلاميتين اللبنانيتين دوللي غانم (الصورة)، وجمانة نمور، والإعلامي فيني رومي، للتعليق على مواضيع الحلقة في أجواء من الخفة والمرح.



كارلوس بيتكلم سوري
«أخبار المستقبل» < 21:00

لماذا غابت الكتلة الوطنية عن احتفال الرابع عشر من شباط؟ وماذا يقول عميدها في تطورات الوضع السوري، وانعكاساته على لبنان والمنطقة؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها سحر الخطيب في برنامجها «الحد الفاصل» على ضيفها عميد حزب الكتلة الوطنية كارلوس إده (الصورة).



سيبال طبارة «زادتها حبتين»
«الجديد» < 21:30

بعدما تخطّت المقبول باستضافتها طفلة فقدت أمّها، والبحث عن الإثارة عبر استدرار الدمعة من عينيها، تطرح سيبال طبارة في حلقة اليوم من «حكي كبار» موضوع الطلاق وأسبابه.
وتستضيف حالات مرّت في هذه التجربة.



يا لهوي من The Doctors
mtv < 20:45

في حلقة اليوم من The Doctors، يفتح الدكاترة موضوعات عديدة وغريبة، أولها إمكان الحمل خلال الدورة الشهرية، وأهمية وجبة الفطور في الحفاظ على صحة سليمة، وحبوب منع الحمل، ووجود دودة في السوشي تأكل الدماغ، وغيرها من المواضيع الصحية المهمة والخطيرة.


هيفا «قنبلة موقوتة»
«إيه أر تي سينما» < 18:00

أهمية «دكان شحاتة» (2009) لا تأتي فقط من كونه الشريط الوحيد لهيفا وهبي، بل إنّ فيلم خالد يوسف الذي تنبأ بأنّ مصر ستشهد ثورة جياع في عام 2013، جاء قبل سنوات من اندلاع «ثورة 25 يناير». يحكي العمل البؤس التاريخي للعشوائيات، التي تمثّل قنبلة موقوتة ستنفجر عاجلاً أم آجلاً.