المير زعلان من البيك «المنار» < 21:30


يستضيف عماد مرمل في «حديث الساعة»، رئيس «الحزب الديموقراطي» النائب طلال إرسلان (الصورة). ويستعرض معه الوضع السوري بتعقيداته الداخلية والخارجية، وموقع دروز لبنان وسوريا من الأزمة، ويعلقّ إرسلان على المواقف التصعيديّة للنائب وليد جنبلاط.



عبّاس يركّ على الدستور
nbn < 20:30

يستكمل عباس ضاهر في برنامج «من دمشق» هذا المساء، سلسلة الحلقات التي يغوص فيها في قراءة الدستور السوري الجديد، وتفاصيله مع خبراء أعضاء لجنة الدستور، ومحللين سياسيين وناشطين في المجتمع المدني، كما يستقبل مجموعة فنانين وممثلين معروفين.



فتّش عن السارق
الجديد < 21:15

تسأل غادة عيد في «الفساد»، عن الجهات التي تستولي على أموال وأملاك سكة الحديد والنقل المشترك. ويعلن رئيس مجلس إدارة تعاونيات لبنان السابق منير فرغل، بعد سجنه ثلاث سنوات، الأشخاص المتّهمين بنهب أموال التعاونيات، وموضوع صكوك بيع مزورة في بسكنتا.



لا غفران بعد اليوم
lbc < 20:30

بدأ العد العكسي للإعلان عن «محبوب العرب». ويخوض مشتركو arab idol الليلة، امتحاناً جديداً، يخرج أحدهم في سهرة النتائج غداً مع النجمة نوال الزغبي. وأثار استبعاد المشتركة التونسية غفران الفتوحي الأسبوع الماضي، حملة اعتراضات في تونس، بما أنها كانت من المرشحات للفوز.



«الموسيقار» في البال
«أبو ظبي الأولى» < 23:30

تتذكر حلقة «أبواب» الليلة، الموسيقار محمد عبد الوهاب (الصورة)، وتستقبل الفنان الفلسطيني مصطفى الكرد، والمصور العراقي حليم الكريم، وتستعرض تاريخ البيانو وأحداث القرن الـ18. وتزور «معرض أبو ظبي الدولي للكتاب»، وتجري دردشة مع الممثلة التونسية إيناس علي.


معانا ولّا مع التانيين
arte < 18:10

المحطّة الألمانيّة ـــــ الفرنسيّة تحوم على طريقتها الأثيرة حول الجرح الفلسطيني، من خلال شخصيّة دعاء فارس (الصورة) التي دخلت عام ٢٠٠7 في مسابقة «ليدي كلّ العرب»، وترشّحت في الآن نفسه لجائزة «ملكة جمال إسرائيل». الفيلم من إخراج الفلسطينيّة (٤٨) ابتسام مراعنة.