◄ نفت جنات ما تردد أخيراً عن منعها من الغناء في مصر بقرار من نقابة الموسيقيين بسبب عدم دفعها الضرائب المستحقة عليها. وأكّدت المغنية المغربية أنه لا علم لها بهذا القرار، وأن جدول حفلاتها مستمر. وكشفت أن سوء فهم حصل في ما يتعلّق بالمستحقات الضريبية «لكن جرت تسوية الوضع، بل إن مصلحة الضرائب حصلت على مبالغ أكثر من المستحق».
◄ ظهرت الإعلامية الليبية هالة المصراتي في فيديو مسجّل من سجنها في طرابلس، لتؤكد أنها على قيد الحياة، عكس ما أشيع أخيراً. وأضافت إنها تتلقّى معاملة جيدة من الثوار. وتعدّ المصراتي من أكثر الإعلاميات الليبيات انحيازاً لمعمّر القذافي قبل سقوطه واغتياله.

◄ تعرّض المصور علي عجمي لاعتداء نفذه رجال الأمن أثناء تغطيته حفلة مايا دياب ووائل كفوري في أبو ظبي. وقام أحد رجال الأمن باعتراضه وسحبه بالقوة بعد شتمه أمام الجمهور الحاضر.

◄ تبدأ قناة «السومرية» اليوم عرض مسلسل عراقي جديد بعنوان «المعتقل». ويرصد هذا العمل فترة الاعتقالات التي شهدتها بغداد عام 1967. وتدور الأحداث حول حسن، الذي يدرس في «جامعة بغداد»، ويعمل بدوام جزئي ليعيل والدته الأرملة، لكن السلطات تعتقله بسبب مقالة كتبها. يُعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء 20:40 على «السومرية».

◄ انتشر على موقع يوتيوب شريط أغنية بصوت وائل جسار بعنوان «اسمي أنس». والأغنية حسب الفيديو مهداة إلى أصغر شهداء مذبحة بور سعيد الذي يدعى أنس، ولم يتجاوز عمره 14 سنة.

◄ انضم الممثل عزت أبو عوف إلى أبطال مسلسل الجاسوسية الجديد «الصفعة»، من بطولة شريف منير، وإخراج مجدي أبو عميرة، علماً أنّ العمل تأجّل تصويره منذ عامين، ويُنتظر عرضه في رمضان.

◄ لا تزال رشا شربتجي تعكف على تصوير مسلسلها «بنات العيلة»، الذي يحكي قصة مجموعة من الصبايا يدخلن معترك الحياة، ويواجهن المشاكل. وتبذل المخرجة السورية جهدها للانتهاء من تصوير مشاهد العمل في أسرع وقت ممكن، لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «الولادة من الخاصرة».

◄ تجسّد ليندساي لوهان شخصية النجمة الراحلة إليزابيث تايلور في فيلم تلفزيوني يعرض على محطة «لايف تايم». وجاء في مجلة «أكسيس هوليوود» أن الخيار وقع على لوهان لتأدية دور تايلور في الفيلم التلفزيوني الجديد، لكن الشرط الوحيد هو أن تبقى بعيدة عن المشاكل والمحاكم.