الحرب القادمة... قادمةotv < 21:30


هل ستندلع حرب عالمية ثالثة؟ وإذا حصل ذلك، فمَن ستكون الأطراف المتخاصمة؟ وما هي الأسلحة التي ستستعمل؟ ماذا تضمّ ترسانة الولايات المتحدة وروسيا وإيران وإسرائيل والصين؟ أسئلة كثيرة تطرحها شيرلي المر في حلقة الليلة من برنامج «فكّر مرتين».



بحثاً عن «بقعة ضوء»
«المنار» < 22:30

فيصل المقداد (الصورة) ضيف بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين». يتحدّث نائب وزير الخارجية السوري عن آخر التطورات في بلاده، وعن إمكان صمود النظام في ظلّ تزايد الضغط الدولي والداخلي عليه. ويضيء كذلك على المخارج المقترحة لعودة الاستقرار إلى سوريا.



جميل السيّد في ضيافة وليد عبود
mtv < 21:30

يستقبل وليد عبود في حلقة الليلة من «بموضوعية» اللواء جميل السيّد (الصورة). ويتطرّق المدير العام الأسبق للأمن العام إلى الوضع العام في لبنان والمنطقة. هكذا يتحدّث عن المحكمة الدولية وملفّ شهود الزور، وعن الأزمة الحكومية وانعكاس الثورة السورية على الوضع في لبنان.



«وجهة نظر» رمزي النجّار
«المستقبل» < 20:45

رمزي النجّار (الصورة) ضيف زافين في «سيرة وانفتحت». ويتحدّث النجّار عن كتابه الجديد «وجهة نظر وسفر» الصادر عن «دار النهار»، مسلّطاً الضوء على أهمية وسائل الإعلام الجديدة في تحريك الشارع العربي، وإطلاق الثورات في المنطقة، ودور الإعلام بعد سقوط الأنظمة.



العنف على طريقة «شي أن أن»
«الجديد» < 22:00

يفتح سلام زعتري وفؤاد يمّين في حلقة الليلة من «شي أن أن» موضوع العنف الأسري، وخصوصاً العنف ضدّ النساء. ونشاهد تقارير أعدّها مراسلا البرنامج عبد الرحيم عوجي وأكرم سلمان عن هذا الموضوع. وكالعادة لن تخلو الحلقة من الانتقادات الساخرة لآخر التطورات السياسية.


«كاماسوترا» وأخواتها
lbc < 21:30

في حلقة الليلة من «لازم تعرف» يخبرنا الطبيبان لبيب غلمية وساندرين عطا الله عن فلسفات جنسية قديمة من شرق آسيا وأوروبا والعالم العربي. ونتعرّف عن كثب إلى النشوة عند الرجال، والولادة الطبيعية، وغيرها من المواضيع الصحية والجنسية، فتابعوا الحلقة الليلة.