هيّا فتى الكتائب (إلى الثورة) «الجديد» < 10:30


يستقبل برنامج «الحدث» صباح اليوم على شاشة «الجديد» وزير الشؤون الاجتماعية السابق، سليم الصايغ (الصورة). ويتحدّث القيادي الكتائبي عن موقف حزبه من حكومة نجيب ميقاتي، وغيرها من الملفات الداخلية مثل أزمة الكهرباء والأجور. كما تتطرق الحلقة إلى التطورات السورية.



سيمون يدافع عن جبران
otv < 11:30

ضيف برنامج «حوار اليوم» هو النائب في «كتلة التغيير والإصلاح» النائب سيمون أبي رميا (الصورة). وتتناول الحلقة أبرز التطورات في لبنان، وخصوصاً الهجوم على وزير الطاقة جبران باسيل بسبب انقطاع التيار الكهربائي، والخلاف بين وزراء التكتل على أكثر من ملفّ.



سلفيّو «الشارع العربي»
«دبي» < 19:30

نتابع الأحد المقابلة التي أجرتها زينة يازجي في «الشارع العربي» مع المتحدث الإعلامي باسم «حزب النور» السلفي نادر بكار، وتطرّقت إلى التطورات اللاحقة للثورة المصرية. ورغم هذه المقابلة، كانت بعض المصادر قد أكدت أن هناك قراراً في الحزب بعدم الظهور لاحقاً في برامج تقدّمها نساء.



«الليلة السهرة» مع زهرا
«المستقبل» < 20:45

في حلقة الأحد من برنامج «الليلة السهرة عنا»، يطلّ «الفرسان الأربعة»، والإعلامية نعمت عازوري، وملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا، والنائب عن كتلة «القوات اللبنانية» أنطوان زهرا (الصورة) للحديث في مواضيع اجتماعية وشخصية وفنية ...



نتائج الانتخابات «مثيرة للجدل»
«أبو ظبي» < 20:00

تستضيف حلقة الأحد من برنامج «مثير للجدل» على قناة «أبو ظبي الأولى» المستشارة والقاضية المصرية تهاني الجبالي للحديث عن رأيها في الثورة المصرية ونتائجها. كما تسأل فضيلة سويسي ضيفتها عن رضاها عن نتائج الانتخابات، والعقبات التي تواجه صياغة الدستور الجديد.


الشرائط الإباحيّة ... للجميع
arte < 23:30

الليلة، نتابع على arte فيلماً وثائقياً يرصد تطورّ صناعة الشرائط المصوّرة الإباحية، وكيف تحوّلت من فنّ ممنوع إلى صناعة من نوع خاص، لها جمهورها وكتّابها ... كما يرصد العلاقة المعقّدة بين المجتمعات التقليدية والجنس. تابعوا إذاً Sex in the comics.