نورك يا قُمر مرّة بدالي lbc < 21:00


يستقبل مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» وزير الطاقة جبران باسيل (الصورة). ونتابع في الحلقة رحلة البحث عن النفط والكهرباء. وينطلق فريق عمل البرنامج في مغامرة التنقيب عن النفط في عرض البحر، كما يدخل إلى سفينة التنقيب للمرة الأولى.



زياد بارود نجم «البلد»...
mtv < 21:30

يبدو أن برنامج «حديث البلد» ستكون حامية. تستضيف منى أبو حمزة مجموعة من الضيوف، هم وزير الداخلية السابق زياد بارود، ومايا دياب (الصورة)، والإذاعي جو معلوف، وفادي حماد، الذي يتحدّث عن اختطاف الصيادين على الحدود اللبنانية ـــــ السورية، ومنى كريم، ونيكولا جبران...



... ورويدا عطية ضيفة «رابعة»
«الجديد» < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «بعدنا مع رابعة»، تهاجم رويدا عطية (الصورة) الفنانة السورية أصالة وبرنامجها «صولا». ويطلّ المخرج اللبناني جيرار أفيديسيان، ومقدّمة البرامج راغدة شلهوب، وياسر جلال وكارولين نصار، كما تتخلّل الحلقة وقفات موسيقية مع زياد سحاب وفرقته.



باسم مغنية: دكتور الحقني
otv < 21:15

الممثل والمخرج باسم مُغنية (الصورة) هو ضيف طارق سويد في حلقة الليلة من Dr VIP على شاشة otv. ويتحدّث مغنية عن حياته الشخصية، وعن علاقاته في الوسط الفني، إلى جانب تجاربه الإخراجية، وآخر المسلسلات التي يشارك فيها، كما نشاهد تحليلاً نفسياً لشخصيّته.



وعاشق نفس يقرئك السلام
«المنار» < 21:00

حلقة جديدة من برنامج «لتكتمل الصورة» نشاهدها مع أمال إبراهيم درويش. تتطرّق الحلقة إلى موضوع الهوس بالمظهر الخارجي. وضيوف الحلقة المعالج النفسي مايكل خوري، ومدرّب التنمية البشرية والإدارية بلال شمعوني، لتقديم تفسير بسيكولوجي لهذه الظاهرة.


تعرّفوا إلى «روائع الإسلام»
arte < 18:05

هذا المساء تعرض قناة arte وثائقي «روائع الإسلام السبع» للمخرج فارس كرماني. هكذا نرافق ستة شباب يستعدّون للذهاب إلى الحج في مكة. ومن خلال هذه الرحلة، نتعرّف إلى أجمل سبعة مساجد في العالم، مع تاريخها، والمهندسين الذين صمموها.