في ذكرى الثورة«الجديد» < 21:30


يقيّم جورج صليبي، غداً، في «الأسبوع في ساعة» «ثورة 25 يناير» بعد عام على انطلاقها مع المخرج خالد يوسف (الصورة)، عضو «حزب النور» السلفي أحمد خليل، والقيادي في «الحرية والعدالة» أحمد أبو بركة، ونجيب جبرائيل، والمتحدث باسم حركة 6 إبريل طارق الخولي.



«ترانزيت» أممي
«أخبار المستقبل» < 21:00

هذا الأحد في «ترانزيت» مع نجاة شرف الدين، يطلّ الزميل أرنست خوري وعلي بردى للحديث عن زيارتي أحمد داوود أوغلو وبان كي مون لبيروت. وتضيء الحلقة على نتائج هاتين الزيارتَين، وانعكاسهما على الوضع في سوريا، وعلى الموقف الدولي والإقليمي من «حزب الله».



فتاوى بالكيلو
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

تناقش حلقة هذا الأحد من برنامج «مثير للجدل» الفتاوى السياسية وسبب انتعاشها وانتشارها في الفترة الأخيرة. وتسأل فضيلة سويسي ضيوفها عن حدود استغلال الفتاوى لتحقيق مكاسب في السلطة، والجهات التي تقف خلف هذه الفتاوى، وأسباب انتشارها في الدول العربية.



مروان خوري مسك الختام
mbc < 20:30

تواصل لطيفة استضافة نجوم الغناء في العالم العربي في برنامجها «يلا نغنّي» على شاشة mbc. وضيف الحلقة الأخيرة من الموسم الأول هو النجم اللبناني مروان خوري. يقدّم هذا الأخير مجموعة من أبرز أغانيه إلى جانب أغنيات طربية قديمة، تشاركه في أدائها النجمة التونسية.



«هيك» مايا بتغنيّ...
mtv < 20:30

بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامجه «هيك منغنّي» على شاشة mtv، تستقبل مايا دياب في حلقة الليلة المغنين أسمرة، وسيلاست، ومارك نخلة وإيساف، للتباري في الغناء والتمثيل، على أن يفوز في نهاية الحلقة الفريق الذي يحقّق أعلى نقاط. فشاهدوا الحلقة لسهرة فنية ممتعة.


... وهيك طوني مهنّا بغنّي
«تلفزيون لبنان» < 20:30

يستقبل ميشال حوراني في «هلّق دورك» الممثل طوني مهنّا. ويتحوّل هذا الأخير في فقرة «قلب الأدوار» إلى مغنٍّ، فنسمعه يقدّم «على بابي واقف قمرين» لملحم بركات، و«بيت صامد بالجنوب» لوديع الصافي. كذلك يتحدّث عن مسيرته الفنية وبعض المشاريع التي لم تبصر النور.