صحتك بالدنيlbc < 21:00


في الحلقة الثانية المخصصة للملف الصحي، يستقبل مارسيل غانم وزير الصحة علي حسن خليل (الصورة) في «كلام الناس». ويتلقى شكاوى المواطنين، ومشاكلهم، والتجاوزات التي يواجهونها في المستشفيات والصيدليات، في ظل غياب التغطية الصحية الشاملة.



نحو حرب عالمية ثالثة؟
«دبي» < 20:40

في وقت تتعاظم فيه المخاوف من نشوب حرب بين إيران والدول الغربية، تفتح نوفل عفلي في حلقة الليلة من برنامج «قابل للنقاش» ملف العلاقات الإيرانية ـــــ الأميركية وانعكاسها على المنطقة العربية. وتستضيف مجموعة من الضيوف، بينهم: خطار أبو ذياب، محمد عباس ناجي ومصطفى العاني.



همسات في أذن الوزير
«الجديد» < 20:40

ماذا قالت ألين خلف للوزير فادي عبود (الصورة)؟ ماذا صرّحت أنطوانيت عقيقي عن إسرائيل؟ نكتشف الجواب عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من برنامج «بعدنا مع رابعة» مع رابعة الزيات على شاشة «الجديد»، كما نشاهد مجموعة من المواقف المضحكة، وبعض الوقفات الفنية مع زياد سحاب.



قلّو آمان يا Dr
otv < 20:15

يستقبل طارق سويد في حلقة الليلة من برنامج Dr VIP ورد الخال (الصورة). وتتحدّث الممثلة اللبنانية عن مشاكلها في الوسط الفني، وعن الانتقادات التي وجّهت لمسلسلها الأخير «الأرملة والشيطان»، كما تتحدّث عن حياتها الشخصية وغيرها من المعلومات التي تكشفها للمرة الأولى.



ديانا تبحث عن «ملاذ»
«أخبار المستقبل» < 21:00

تعرض قناة «أخبار المستقبل» الليلة وثائقياً «ملاذ غير آمن» من إعداد ديانا مقلّد، وإخراج مارون أسمر. ويرصد الشريط أوضاع اللاجئين والناشطين السوريين في لبنان. كيف تتعامل الحكومة اللبنانية معهم؟ وكيف ينظر السوريون اليوم إلى لبنان؟ وما هي معاناتهم الرئيسية؟



«بوسليم» تنبعث من جديد
«الجزيرة الوثائقية» < 14:00

نشاهد اليوم على «الجزيرة الوثائقية» شريط «بوسليم المجزرة المنسية» للمخرجة دعاء الأشقر. ويوثّق العمل المجزرة التي ارتكبتها قوات معمّر القذافي في عام 1996 في سجن بوسليم وأدّت إلى قتل أكثر من ألف ومئتي سجين. كما يضيء العمل على أسباب هذه المجزرة ونتائجها.