غيوم في إيران... مطر في لبنان«أخبار المستقبل» < 21:00

في ظلّ التطورات على الجبهة السورية، هل يبقى لبنان على استقراره الهش؟ وماذا عن إيران والمواجهة التي فتحتها عند مضيق هرمز؟ يطرح علي حمادة هذه الأسئلة في «الاستحقاق»، على ضيفَيه، رئيس «مركز كارنيغي» في الشرق الأوسط بول سالم، والزميل نقولا ناصيف (الصورة).



نحنا ما عنّا بنات...
lbc < 21:00

يفتح مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخطّ العريض» على شاشة lbc موضوع عمل النساء، والمشاكل التي قد تصادف المرأة عندما يمنعها زوجها من النزول إلى سوق العمل. ويستقبل مجموعة من الضيوف الذين يمثلون مختلف وجهات النظر في هذا الموضوع.



صوتها ثورة
«الجزيرة الوثائقية» < 19:00

تعرض قناة «الجزيرة الوثائقية» هذا المساء شريط «صوتها ثورة»، من إعداد الخطاب الروحاني، وتصوير عبد ربه بوعويمر، وإخراج محمد عمر. ويسلّط هذا العمل الضوء على نضال المرأة اليمنية في سبيل الحرية، ودورها في الثورة، والثمن الذي دفعته النساء نتيجة هذه المواقف.



هل قلت سلامة؟
nbn < 20:30

بعد سقوط مبنى فسّوح في الأشرفية، يناقش سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» موضوع العمران في لبنان، مضيئاً على المباني القديمة والجديدة، وعلى معايير السلامة المتوافرة فيها. ويستقبل النائب محمد قباني (الصورة)، ونقيب المهندسين إيلي بصيبص.



«صولا» ولو بعد حين
«دبي» < 20:40

الليلة تبدأ قناة «دبي» عرض برنامج «صولا»، الذي سبق أن شاهدناه على قناة «يا هلا». البرنامج الذي تقدّمه أصالة نصري يستضيف مجموعة من نجوم الغناء في العالم العربي. وضيوف الحلقة الأولى هم النجمة المصرية أنغام، والمغني أحمد سعد، والملحن إيهاب عبد الواحد.


الإمبراطور عند رجا ورودولف
otv < 20:30

يستقبل رجا ناصر الدين ورودولف هلال في حلقة الليلة من البرنامج الفني «سوري بس» على شاشة otv ميشال إلفتريادس (الصورة). ويتحدّث هذا الأخير مرة جديدة عن السياسة والفنّ، وعن إمبراطويته الأممية Nowheristan، كما يعطي رأيه في الفنانين الموجودين على الساحة.