فادي عبود والأربعون لصاًotv < 21:30

ماذا يجري في مطار بيروت؟ ومن هي السلطة التي تمسك بالقرار هنا؟ ولماذا لا يتوقّف وزير السياحة فادي عبّود (الصورة) عن انتقاد الممارسات التي تقوم بها بعض القوى السياسية في المطار؟ هذه الأسئلة تطرحها شيرلي المرّ على عبوّد في حلقة الليلة من برنامج «فكّر مرتين».

شرّفت يا بان كي بابا
mtv < 21:30

بعد زيارة الأمين العام لـ«الأمم المتحدة» بان كي مون بيروت، يفتح وليد عبود في حلقة الليلة من «بموضوعية» الملفات المرتبطة بهذه الزيارة، من المحكمة الدولية إلى الاعتداء على قوات الـ«يونيفيل». أما ضيوفه فهم أمين حطيط (الصورة)، ووهبه قاطيشا، وحسن جوني، وأنطوان سعد.

زافين عاشق الجمال (الطبيعي)
«المستقبل» < 20:45

بعد حلقة «فضيحة السيليكون»، يتابع ملفّ الجمال وضريبته مع ناشطين في حملة «معاً من أجل جمال طبيعي» للتوعية على مخاطر الإكثار من عمليات التجميل. ويستقبل كذلك ثلاثة من أشهر خبراء التجميل اللبنانيين للحديث عن الموضوع، هم: هالة عجم وبسام فتوح وفادي قطايا.

«أنا» ديانا حداد
mbc1 < 20:30

الليلة، تستقبل رانيا برغوث في الحلقة الأخيرة من برنامج «هذا أنا» النجمة اللبنانية ديانا حداد (الصورة). وتتحدّث هذه الأخيرة عن مشاريعها الفنية الجديدة، ونرافقها أيضاً عبر الشاشة في رحلة تسوّق، ومشوار في دبي، تتنقّل خلاله بين برج خليفة والصحراء، عارضةً هواياتها.

سلامتك من خدش الحياء
lbc < 21:30

فيما يواصل «المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع» انتقاده لبرنامج «لازم تعرف» بسبب «تطرّقه لمواضيع خادشة للحياء»، نتابع الليلة حلقة جديدة من البرنامج التوعوي، فنتعرّف إلى معدّلات ممارسة الجنس بين الزوجَين، والعادات والتقاليد الجنسية في أكثر من بلد.

بيروت خيمتنا الأخيرة
arte < 17:05

اليوم تحطّ كاميرا برنامج prochain arrêt في بيروت. ونتابع على قناة arte رحلة المخرج بيار أبو جودة بين برج حمود، والبسطة، وشارع مار مخايل ليعرض الطابع الثقافي والطائفي والاجتماعي لهذه الأحياء الثلاثة. يذكر أن الرحلة في بيروت ستمتدّ على خمس حلقات متتالية.