◄ نهاية الشهر الجاري هو موعد طرح ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد «إسأل علي»، إذ أعلنت النجمة المصرية أن الألبوم يضم عشر أغنيات من كلمات أمير طعيمة، ومحمد عاطف، وإيهاب عبده، وعمرو كرم وأحمد محروس، وألحان تامر علي، وخالد عز، وغزي العيادي، ومحمد يحيى، وأحمد صلاح حسن، وجمال مصطفى...
◄ تواصل صفاء سلطان تصوير دورها فى مسلسل «بيت العيلة» في سوريا. العمل من بطولة كندة علوش، وأحمد زاهر، وصفاء سلطان وباسم ياخور، وجيني إسبر وقمر خلف.. ومن تأليف رانيا البيطار، وإنتاج «شركة كلاكيت» السورية.

◄ أعلنت ريهام عبد الغفور رفضها للأجواء السلبية التي تخيّم على الساحة الفنية في مصر نتيجة للأوضاع السياسية والامنية غير المستقرة منذ «ثورة 25 يناير». وقالت «إن الفن المصري يتعرض ولا يزال لحملة ضارية بهدف تعطيله. لكنّ فناني مصر أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية».

◄ بدأت مجموعة من المواقع الإلكترونية بشنّ حملة «أخلاقية» على مغنية تسمّي نفسها «شندرا» بعد انتشار مقطع فيديو لأغنية كتبتها مع رفيقها في الجامعة عنوانها «حسّسني إني رخيصة». وتركّز الهجوم على العبارت الجنسية التي تضمّنتها الأغنية.

◄ جاء في موقع «البوسطة» أن وفاء الكيلاني تستعدّ لإطلاق برنامجها الجديد عبر شاشة mbc. وكانت المذيعة المصرية قد تلقّت عرضاً من قناة «أبو ظبي الأولى» إلا أنها فضّلت العمل مع المجموعة السعودية. وكشف الموقع أن البرنامج الجديد يشبه برنامج «الاتجاه المعاكس» الذي يقدّمه فيصل القاسم على «الجزيرة»، لكنه يجمع بين السياسة والفن.