◄ يصل غداً الخميس إلى بيروت الإعلامي الجزائري عياش دراجي ليتسلم إدارة مكتب قناة «الجزيرة» في العاصمة اللبنانية.
◄ انطلقت جلسات العمل الخاصة بمسلسل «باب الخلق» داخل مقر «شركة فنون مصر» المنتجة للعمل. ويذكر أنّ المسلسل من إخراج عادل أديب، وبطولة محمود عبد العزيز، ودينا، وصفية العمري، وعبير صبري، وتامر هجرس، وشيري عادل، كما يطلّ في المسلسل الإعلامي عمرو أديب في شخصيته الحقيقية.

◄ أنهى المخرج أسامة الحمد تصوير الجزء الأول من مسلسل «طروادة»، الذي تنتجه «المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي»، ويشرف عليه المخرج فراس دهني، فيما ألّفه عدد من الكتّاب الشباب السوريين. أما البطولة، فلكل من أدهم مرشد، وإسماعيل مداح، وعاصم حواط، وأيمن عبد السلام...

◄ أعلن النجم البريطاني إلتون جون أنّه يرشّح جاستن تيمبرلايك ليجسّد شخصيته على الشاشة الكبيرة، في الفيلم الذي يروي سيرة حياته، والمزمع تنفيذه قريباً.

◄ أعلن منظمو «مهرجان برلين السينمائي الدولي» عزمهم على تكريم النجمة الأميركية ميريل ستريب، ومنحها جائزة اعترافاً بإنجازاتها الفنية طوال حياتها، خلال إقامة المهرجان الشهر المقبل.

◄ صدر أخيراً العدد الأول من مجلة in2college التي تشكّل دليلاً لطلاب المدارس، فتساعدهم في اختيار اختصاصاتهم والجامعات التي يودّون الالتحاق بها.