◄ أطلق المغنّي «التائب» فضل شاكر أخيراً أنشودة دينية جديدة على صفحته على تويتر تحمل اسم «إن المسيح مبارك، نحن أبناء المسيح». ثم عاد وغرّد: «لا يكون المسلم مسلماً إذا لم يُؤمن بالمسيح».


◄ مجدداً، يدخل التلفزيون الاسرائيلي على خطّ الازمة السورية. هذه المرّة كان حاضراً في مخيّم الزعتري (الاردن) للاجئين السوريين حيث أعدّ تقريراً موسّعاً حول زواج القاصرات السوريات من شيوخ خليجيين. ويوضح التقرير كيف تحوّلت العديد من حالات الزواج تلك إلى زواج متعة لا يدوم لأكثر من أسبوع. ويبدو أن العمل التلفزيوني أُعدّ بمساعدة أشخاص أردنيين تولّوا مسؤولية الترجمة من دون أن يخبروا اللاجئين بأنّ تلفزيون العدو هو من يُظهر التعاطف معهم، ويعدّ عنهم هذا التقرير الذي عرض قبل أسابيع. ثم تداوله أخيراً بكثافة على صفحات الناشطين السوريين.




◄ احتفل براد بيت أمس بعيد ميلاده الـ50. النجم الوسيم ليس ممثلاً ناجحاً فحسب، بل هو خطيب النجمة العالمية أنجلينا جولي ولديه منها 6 أطفال، 3 منهم بالتبنّي هم مادوكس وباكس وزهارا، و3 أولاد بيولوجيين هم التوأم كنوكس وفيفيين، وشيلوه. وأوردت صحيفة «هافنغتون بوست» الأميركية أكثر 10 أمور يحبها الناس في بيت وهي: مهارته في التمثيل، «لوكاته» المميّزة، حبّه لعائلته، أعماله الخيريّة، علاقته بأنجلينا جولي، تفكيره السياسي الديمقراطي، وإعجاب معشوق النساء النجم جورج كلوني به من ناحية موهبته وما يقوم به من أجل تحسين العالم، فضلاً عن أسلوبه الجميل في تقبّل تقدّمه في السن.

◄ أطلقت بيونسيه أخيراً كليب أغنيتها Drunk in Love مع زوجها النجم جاي زي. الشريط بالأبيض والأسود وتظهر فيه المغنية الأميركية مع زوجها بالبيكيني على الشاطئ بلوك وأداء مثيرين. الأغنية من الألبوم الأخير الذي أطلقته بيونسيه وصدمت فيه الجميع قبل أيام، ويتضمّن 14 أغنية و17 مقطع فيديو.



◄ قدم فايسبوك أخيراً ما يشبه خاصية Dislike التي طال انتظارها من قبل مستخدميه للتعبير عن عدم رضاهم على ما ينشر على الموقع. تتوافر الخاصية الجديدة حالياً على خدمة فايسبوك للمحادثات الفورية فقط، في صورة أيقونة تعبيرية وليست زراً على غرار الـ Like. ووفر الموقع الأزرق الأيقونة ضمن مجموعة أخرى من الأيقونات التعبيرية التي تشبه في تصميمها الكفّ الأزرق المعروف، ومن شأنها أن «توفّر للمستخدم خيارات أكثر للتعبير عن مشاعره وشخصيته أثناء المحادثات»، وفق ما أعلن القائمون عليه.