الإسلام دين التنوّع«الميادين» < 20:30

«التعددية والتنوع في الإسلام» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «أ ل م»، التي يستضيف فيها الإعلامي يحيى أبو زكريا، من سوريا رئيس جمعية «رواد الفكر التنويري» عبد الهادي نصري، ومن مصر الشيخ محمد عبدالله نصر، منسّق جبهة «أزهريون مع الدولة المدنية».



زفّوا كارول
mtv < 21:30

مع بدء عرض مسرحيتها «السيدة» على مسرح «كازينو لبنان»، تطلّ كارول سماحة (الصورة) في برنامج «حديث البلد»، الذي تقدّمه منى أبو حمزة، وتتحدث عن زواجها برجل الأعمال المصري وليد مصطفى. كذلك تحاور الاعلامية الممثلين: كارلوس عازار، وجويل داغر، والمنتجة جنان ملاط.



أنغام تتحدّى جو
lbci < 21:00

تزيّن المغنية المصريـة أنغام (الصورة) واللبناني جو أشقر مسرح برنامج «ستار أكاديمي 9»، الذي تقدّمه هيلدا خليفة في أجواء تطغى عليها فرحة الأعياد، كما سيخرج في نهاية السهرة مشترك سيكون الأضعف في نسبة التصويت.




«بعدنا» مع لطفي
«الجديد» < 20:40

وسط ديكور مليء بأجواء عيد الميلاد، تستضيف رابعة الزيات في برنامجها «بعدنا مع رابعة» الليلة المغني التونسي لطفي بوشناق (الصورة)، إضافة إلى الممثلة يارا أبو حيدر، والصحافية باتريسيا هاشم، والمغنية السورية ميريم عطالله.



مواويل عراقية
«السومرية» < 20:30

يستضيف برنامج «الجلسة» الذي تقدّمه الإعلامية براء العزاوي الليلة كلاً من: المغني نزار كاظم (الصورة)، والمغني قيصر اللامي، والشعراء راكان الجبوري من الموصل، وحيدر الربيعي من بغداد. سيملأ الضيوف أجواء السهرة طرباً ومواويل وفناً أصيلاً، يأخذ المشاهدين إلى عالم الجمال والرقي.


مواقف النجوم المضحكة
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تتواصل المواقف الطريفة مع برنامج «مشبِّه عليك» ومقدّميه أمل بوشوشة وعمرو يوسف، وتشهد حلقة الليلة أربعة مواقف، الأول في مصر مع الممثل ماجد المصري، والثاني مع باسم ياخور (الصورة)، والثالث مع الممثلة ورد الخال، وتختتم الحلقة مع موقف المغني الإماراتي فايز السعيد.