«غرام؟ إيراني ــ أميركي؟

«الميادين» < 20:30


يناقش جورج غالاوي الليلة في برنامج «كلمة حرة» التقارب الأميركي ــ الإيراني، متحدثاً عن سبب انعطافة الحكومتين الأميركية والبريطانية في موقفيهما تجاه إيران. ويسأل عما إذا كانت انعطافة حقيقية أم مجرد تمويه. وماذا سيُقدّم لهذا التقارب؟ وهل يعدّ ذلك تنازلاً من الغرب أم من إيران؟



جنس... وسياحة
«الجديد» < 20:40


يطلّ الليلة في برنامج Z Ladies كل من الممثل: إيلي متري والنائب والوزير السابق إيلي ماروني (الصورة) الذي يتحدث عن السياحة الجنسية في لبنان.
ويقدم البرنامج: نادين الأسعد، سمر جميل، زينة زيادة وهدى كمال، ومن إخراج كميل طانيوس.



ماريو جنّ
mtv < 20:45


يستضيف برنامج «الليلة جنون» الليلة كل من: سيرج زرقا، جاد شويري، بيار ربّاط، شربل زيادة، ميريام كلينك (الصورة) وريتا متري. يعتبر البرنامج محطة مع الضحك في ليلة مجنونة تطلّ فيها مجموعة من الضيوف الذين سيضعون أنفسهم في مواقف لن يحسدوا عليها.



نانسي «معجبة مغرمة»
lbci < 20:30


تطلّ نانسي عجرم (الصورة) في حلقة الليلة من The Winner Is وتترأس لجنة التحكيم المؤلفة من 100 خبير في الموسيقى. يشارك في الحلقة متسابقون من: البحرين، فلسطين ولبنان. البرنامج من تقديم ناديا البساط، وإخراج جنان منضور، وإنتاج «سوني بيكتشرز».



تحية إلى العملاق
«هي» < 22:00


تكرم الليلة الممثلة ليليان نمري الراحل وديع الصافي (الصورة) في حلقة خاصة من برنامج «من يوم ليوم» على قناة «المرأة العربية» في مناسبة مرور أربعين يوماً على رحيل العملاق. تستقبل الحلقة كل من: شقيقه إيليا فرنسيس والشاعر عبدالله واكيم الذي يلقي قصيدة تحية للصافي.


اليوم نهاية العالم
«دبي» < 22:30


يعرض الليلة فيلم «2012» الذي يتناول أحداثاً كارثية من شأنها أن تؤدي إلى نهاية العالم، فيما يكافح الناجون من أجل حياتهم. الفيلم مستوحى من فرضيات تقترح أن شعب المايا القديم قد تنبأ بأن «يوم الهلاك» سوف يحلّ في عام
2012.