◄ نشر الممثل يوسف الخال على صفحته على تويتر صورة له إلى جانب الممثل السوري عابد فهد في كواليس تصوير مسلسل «لو» (تأليف بلال شحادات ونادين جابر ومن إخراج سامر البرقاوي)، وعلّق عليها «عدنا إلى العمل».


◄ أطلقت أمس كلوي كارداشيان شقيقة كيم كارداشيان، مجموعة ملابسها في دبي. يذكر أن كلوي تزور الامارات العربية للمرة الاولى، وقد أعربت عن إعجابها بها.

◄ توفي أمس المخرج المسرحي المصري أحمد زكي (80 عاماً) في مستشفى في القاهرة بعد صراع مع المرض. وأخرج زكي نحو 50 مسرحية منها «السلطان الحائر» لتوفيق الحكيم، و«المخططين» ليوسف إدريس، و«سبع سواقي» لسعد الدين وهبة.

◄ لبّت هيفا وهبي دعوة والدة طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة لحضور سهرة شقيقته الصغرى في منزل العائلة في القاهرة. ولفت أبو هشيمة الانتباه باستقباله الحارّ للمغنية والتحدث معها طوال السهرة، وقد عدّ البعض تلك الخطوة بمثابة تمهيد لعودة المياه بين الطليقين، فهل تصدق تلك التوقعات؟

◄ إعتذر الممثل السوري محمد حداقي عن عدم المشاركة في مسلسل «قربان» بعدما تردّد اسمه أخيراً على قائمة أبطال المسلسل، الذي يخرجه علاء الدين كوكش، عن نص للكاتب الشاب رامي كوسا. ويعود اعتذار حداقي إلى ارتباطه بمسلسل «الأخوة» المتوقع أن يبدأ تصويره قريباً في أبو ظبي.

◄ استقرّ المخرج داود عبد السيد على اختيار الثنائي نجلاء بدر وخالد أبو النجا ليؤديا بطولة فيلمه الجديد «قدرات غير عادية»، الذي سيبدأ تصويره في شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، وتنتجه شركة «نيو سينشري» في أوّل تعاون فني بينهما.

◄ وافق المنتج محمد حفظي على أن يكون عرض فيلمه «فيلا 69» الاول في مصر ضمن فاعليات «بانوراما الفيلم الاوروبي»، التي تنطلق الاسبوع المقبل، فيما سيعرض الفيلم مساء الأربعاء في الرابع من الشهر المقبل.

◄ رشحت المخرجة ايناس الدغيدي الممثلة المصرية صفية العمري للظهور كضيفة شرف في مسلسلها الجديد «عصر الحريم»، الذي سينطلق تصويره في كانون الثاني (يناير) المقبل، على أن تقدّم الدور نفسه الذي اعتذرت عن عدم تقديمه الممثلة ميرفت أمين أخيراً. وستظهر العمري كضيفة في 10 حلقات من المسلسل.

◄ يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في نيويورك الإثنين المقبل نجم الموسم الثاني من برنامج «أراب آيدول» محمد عسّاف، بصفته «سفير النوايا الحسنة» لدى الأمم المتحدة، والمتحدث الرسمي لمجموعة mbc السعوديّة مازن حايك. ويأتي اللقاء في اليوم الأول من اليومين المخصصين للقضيّة الفلسطينيّة والحالة في الشرق الأوسط في الامم المتحدة. ‏