◄ كشفت مصادر داخل قناة «الجديد» أن المغنّي علي الديك يستعدّ لتصوير الموسم الثاني من برنامجه «غنّيلي ت غنّيلك» (السبت 20:40 على «الجديد») قريباً، نافية خبر انتقاله إلى قناة mtv، بعدما حقّق برنامجه نسبة مشاهدة عالية.


◄ يستعد الاعلامي مالك مكتبي مقدّم برنامج «أحمر بالخط العريض» (lbci) لإطلاق قناة تلفزيونية على شبكة الانترنت تابعة لصحيفة «النهار»، ولكن الفكرة لا تزال قيد التحضير وتتطلب بعض الوقت لتبصر النور.

◄ أكّدت وفاء موصللي أنها لم تنسحب من «زنود الست3» بل إنّ الشركة المنتجة هي التي استبدلتها في الحلقات الأربع الأخيرة دون مبرر أو سابق إنذار. وقالت الممثلة السورية لـ«الاخبار»: «ستكون للقضاء كلمة الفصل في الموضوع وستتضح الحقيقة للجميع». وكان المخرج تامر إسحاق قد أنهى تصوير ثالث أجزاء «زنود الست» مطلع الشهر الحالي عن نصّ للكاتبة رماح جوبان، ومن بطولة وفاء موصللي وشكران مرتجى، وبمشاركة عدد من الفنّانات والفنّانين السوريين كضيوف على العمل مثل سلمى المصري، ومرح جبر، ومرام علي، ودانة جبر، وليا مباردي، ورشا الزغبي، وأيمن رضا، وأندريه سكاف، وخالد حيدر.

◄ عادت الممثلة نيكول سابا إلى مزاولة نشاطها بعد إنجابها ابنتها قبل أشهر وأطلقت عليها اسمها، وأحيت أمس سهرة لتنشيط السياحة في مصر، من تنظيم جمعية «الروتاري» في القاهرة، ضمن حملة تحمل شعار «يداً بيد لنبني مصر».

◄ عاد غسان مسعود من إسبانيا للاستقرار في بيروت مجدداً بعد الانتهاء من تصوير دوره في فيلم Exodus بإدارة المخرج ريدلي سكوت. ويلعب الممثل السوري دور المستشار الأكبر للفرعون «رمسيس» الذي يروي قصة النبي موسى، وسيعرض في الصالات بتقنية 3D.

◄ كرّمت «منظمة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين» (الأونروا) وليد توفيق على أعماله الوطنية، ودعمه المستمر للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في صراعه مع الاحتلال ضمن سهرة أقيمت في دبي.

◄ سجّلت شيرين عبد الوهاب دويتو يجمعها للمرة الأولى مع المغني العراقي ماجد المهندس. الاغنية تحمل عنوان «قول صاحبي» من كلمات الشاعر رياض عزيز، وألحان صلاح الشرنوبي. ومن المقرر طرحها في نهاية الشهر الحالي.

◄ من المتوقع أن تفتتح اليسا الموسم الثالث من برنامج «صولا» الذي تقدّمه أصالة نصري، ويصور قريباً في أبوظبي. فهل تكشف النجمة اللبنانية لزميلتها السورية حقيقة ارتباطها برجل أعمال لبناني، ودخولها القفص الذهبي قريباً؟.