غرائب وفتاوى«الميادين» < 21:30


تعالج حلقة الليلة من برنامج «أ ل م» ظاهرة الفتاوى الغريبة في الإسلام، ويتطرق يحيى ابو زكريا إلى كيفية الحدّ منها، ويسأل عن تردّي حركة الفتاوى وما اذا كان هناك مصاديق لهذه الظاهرة في التاريخ الاسلامي. ويستضيف عدداً من رجال الدين من مختلف الدول العربية.



ارقص مع منى
mtv < 21:30


تستضيف منى ابو حمزة الليلة في برنامجها «حديث البلد» كلاً من النائب في كتلة «المستقبل» هادي حبيش وزوجته سينتيا، كما ستتحدث كارلا حداد (الصورة) ووسام بريدي عن برنامج «الرقص مع النجوم». بالاضافة إلى سامي خياط، وبيار شماسيان، وليال راجحة وزينة مكي.



عابد فهد «مع رابعة»
«الجديد» < 20:40


تحاور رابعة الزيات الليلة في برنامجها «بعدنا مع رابعة» كلاً من الممثل عابد فهد (الصورة) والمخرجة لينا خوري، بالإضافة إلى ملكة جمال لبنان 2012 رينا شيباني وشقيقتها الوصيفة الأولى روني، والفنانة كريس جر، وكريستيان بو عني، والفنان وائل سعيد.



عودة رولا حمادة
lbci < 20:30


عادت ياسمين (رولا حمادة _ الصورة) إلى قريتها مع ولديها بعد سنوات من غيابها عنها قسراً لتواجه حقد الشيخ عبد الله (جوزيف بونصار) والشيخة ناهية (نهلا داوود). هذا ما سنتابعه في مسلسل «وأشرقت شمس» الليلة. (كتابة منى طايع وإخراج شلالا شلالا).



«الريّس» في ستاراك
cbc < 21:00


يحلّ «ريّس الاغنية اللبنانية» الفنان ملحم زين (الصورة) ضيفاً على البرايم الخامس من «ستار أكاديمي 9» الذي تقدمه هيلدا خليفة. سيؤدّي زين مجموعة من أغانيه المعروفة. أما رحمة رياض خريجة البرنامج في موسمه السابع، فستقدم ايضاً بعض أعمالها الفنية.


نادين الراسي «زهرة» الدراما
«أبو ظبي الأولى» < 22:30


تحلّ الممثلة اللبنانية نادين الراسي (الصورة) الليلة ضيفة على برنامج «زهرة الخليج» وتتحدث عن بداياتها الفنية، وآخر تحضيراتها للأعمال المقبلة. كما تتطرق إلى مسلسل الأخير «الولادة من الخاصرة 3- منبر الموتى» والنجاحات التي حققها في رمضان الماضي.