◄ اعتبرت النجمة بنيلوبي كروز أنّها كأيّ امرأة في العالم، تجد صعوبة في التوفيق بين كونها أماً لطفلين، وبين عملها كممثلة مطلوبة على الساحة الفنية. وأوضحت كروز أنها كانت دائماً محبّة للعائلة منذ الطفولة، والأولوية هي للعائلة بالنسبة إليها، لكن عليها أن تجد توازناً بين عائلتها وعملها.


◄ ذكرت بعض وسائل الاعلام أن وزارة الاتصالات اللبنانية اختارت هيفا وهبي لتكون وجه الحملة الاعلانية لحملتها الجديدة التي تحمل عنوان Don’t text and drive. تدعو الأخيرة إلى عدم إرسال الرسائل الخطية أثناء القيادة. كما ستقيم وزارة الاتصالات قريباً مؤتمراً صحافياً لإطلاق الحملة.

◄ تطلق قناة «أبو ظبي الاولى» الليلة (21:30) الحلقة الأولى من برنامجها الجديد [email protected]، الذي يعتبر أول برامج تلفزيون الواقع في عالم الموضة. يركّز العمل على موضة الثياب الرائجة، والالوان وقصّات الفساتين.

◄ وضع الاعلامي باسم يوسف حدّاً للشائعات التي تحدثت عن عدم تقديم موسم جديد من برنامجه «البرنامج» بعد عزل الرئيس المصري محمد مرسي. وغرّد يوسف أمس على صفحته على تويتر قائلاً «إن شاء الله سيعود البرنامج على قناة cbc يوم الجمعة 25 الشهر الحالي (أكتوبر). ولا عزاء للشائعات».

◄ ينشغل النجم السوري باسم ياخور هذه الأيام بصفحته على فايسبوك، وقد حمّل عليها مقطع فيديو وجه من خلاله التحية لأصدقائه الافتراضيين. وأكد لعشرات الآلاف من متابعي صفحته أنها تعود له بالفعل، وأنه يتواصل معهم من خلالها، ثم حمّل صورته مع ابنه الوحيد. فيما أكّد أمس أن هناك حساباً مزوّراً يشبه حسابه تماماً، ما جعله يعيد تحميل الفيديو للتأكيد على أنها صفحته الوحيدة.

◄ في تقليد هو الأول من نوعه، كرّمت الدورة الثانية من «مهرجان سينما الموبايل» في القاهرة المخرج محمد خان باعتباره أحد رواد السينما المستقلّة في مصر. يذكر أنّ حملات عدة انطلقت بعد «ثورة يناير» تطالب بمنح خان الجنسية المصرية، لكن أيّاً من الحكومات المتعاقبة لم تستجب لهذا الطلب.

◄ بعد غيابها عن الشاشة لأكثر من عامين متواصلين، تعود الممثلة السورية الشابة دانا جبر إلى التصوير وتطلّ في كليب للمغني السوري إسماعيل أوطه باشي، يخرجه وسيم السيد. فيما ستكون جبر حاضرة أمام كاميرا المخرج بسام الملا في الجزء السادس من مسلسل «باب الحارة» الذي كتبه عثمان جحى ويباشر تصويره قريباً في دمشق.

◄ بدأت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس التحضير لأوّل برنامج تلفزيوني تقدّمه بشكل أسبوعي من إنتاج شركة «ليو» نهاية العام الجاري. ولم تستقرّ يونس بعد على القناة التي ستعرض عملها الذي يجمع بين الأداء الدرامي والحوار مع أحمد نجوم المجتمع.