◄ أطلّت المغنية الأميركية مايلي سايرس عارية في فيديو كليب أغنيتها الجديدة «ريكنغ بول». بتلك الخطوة زادت المغنية الشابة الجدل المتعلق بأسلوبها الفني الجديد الذي اعتمدته، بعدما كانت لسنوات نجمة برامج مخصّصة لصغار السن.


◄ اختارت المغنية اللبنانية نانسي عجرم أغنية من ألحان شقيقها نبيل عجرم، ومن كلمات سمير نخلة، وستكون ضمن ألبومها الجديد «نانسي عجرم 8» الذي سيصدر في الفترة المقبلة.

◄ نفى مقدّم برنامج «أراب آيدول» بموسمه الثاني أحمد فهمي على صفحته على الفايسبوك الأخبار التي انتشرت عن عدم مشاركته في تقديم الموسم الثالث من برنامج المواهب على mbc. وقال المغني المصري إنّ «كل ما يُنشر في الصحافة عن أنني لن أقدّم الموسم الجديد من البرنامج غير صحيح»، لافتاً إلى أنّه كان قد سبق أن صرّح بأنّ «التمثيل والغناء أكثر أهمية من التقديم».

◄ يُعرض اليوم في صالات السينما الفرنسية الفيلم الفرنسي ــ المغربي المشترك Rock the Casbah (إخراج ليلى مراكشي)، الذي يؤدي بطولته الممثل العالمي عمر الشريف، إلى جانب الممثلة نادين لبكي، والممثلة الفلسطينية هيام عباس، ومرجانة العلوي، ولبنى أزبال. ولم يُعرف بعد ما إذا كان العمل سيعرض في الصالات اللبنانية قريباً.

◄ أوضحت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على صفحتها الفايسبوكية أن سبب غيابها عن الإعلام في الفترة الأخيرة يعود إلى أنّها تقرأ نصوصاً عدّة لاختار الأفضل من بينها.

◄ باشرت قناة «أبو ظبي الأولى» بعرض مسلسل «حائرات» (من الأحد إلى الخميس ــ 23:00) للكاتب أسامة كوكش، والمخرج سمير حسين، وذلك بعد عرضه على المحطات السورية في رمضان. والعمل الذي يجسد بطولته كل من رشيد عساف، ونادين خوري، وأسعد فضة، وجيانا عيد، نال إعجاباً واسعاً، لأنه يقدّم حكاية اجتماعية، ويمسك بخيوط مدينة دمشق بعد مرور سنتين ونصف على الأزمة فيها.

◄ ينكبّ السيناريست السوري محمد ماشطه على كتابة مسلسل كوميدي جديد بعنوان «برانويه» يتناول فيه سيرة ضابط سوري كان يتمتع بنفوذ كبير في لبنان أيام الوصاية السورية. ويُتوقّع إسناد النص إلى المخرج عمار رضوان، على أن يُصوَّر في لبنان ويعرض في رمضان المقبل.

◄ يستكمل الممثل الأردني نضال نجم تصوير مشاهده في فيلم «كلاكيت» (سيناريو وحوار محمد علام، وإخراج بيتر ميمي)، الذي يُعَدّ تجربته الأولى في السينما المصرية. تدور أحداث العمل الجديد في إطار اجتماعي تشويقي، ويقدّم نموذجاً لرجل الشرطة المخلص في أداء واجباته المهنية.