قدري عند بتول«المنار» < 21:30

تستضيف الإعلامية بتول أيوب الليلة في برنامجها «بين قوسين» نائب رئيس الوزراء السوري قدري جميل (الصورة). يتحدث الأخير عن الضربة الأميركية المتوقعة على سوريا، وعن ردّ فعل القيادة السورية جرّاء تلك الخطوة.

... وغضنفر عند وليد
mtv < 21:30

في حلقة الليلة من «بموضوعية»، يستضيف وليد عبود السفير الإيراني في لبنان غضنفر ركن آبادي (الصورة)، والصحافي سركيس نعوم، وفادي أحمر. يتخلّل الحلقة مداخلتان، الأولى مع الأستاذ الجامعي وليد فارس، والثانية مع المحلل السياسي شادي أحمد.


مفاجآت للنشر
«الجديد» < 20:40

تحت عنوان «معالجة جريئة تتخطّى المحظورات، ونشر لكل ما لا يُنشر»، يعود الليلة طوني خليفة في الموسم السابع من برنامجه «للنشر». يُعدّ الإعلامي اللبناني باقة من المفاجآت في حلقته الأولى التي لم يكشف عن القضايا التي ستعالجها.


طبّاخ الغرام
lbci < 18:45

بعدما اعترف الطبّاخ «أحمد» (الصورة) في المسلسل التركي «طبّاخ السلطان» بحبّه لـ«بديلروبا» التي تعمل معه في القصر العثماني، بدأت العيون تراقب تحركاتهما. واليوم، يعرّفنا «أحمد» على أكلة جديدة من المطبخ التركي المميز، فما هي؟


عودة يسرا وورد
mbc4 < 21:00

بعد عرضه في رمضان، يبدأ عرض مسلسل «نكذب لو قلنا ما بحنبش» لتامر حبيب، بطولة يسرا (الصورة) وورد الخال. تؤدي النجتمان دورين يمثّلان مزيجاً من التراجيديا والكوميديا عن قصة «مريم» المتفانية من أجل عائلتها، و«دلال» التي تعشق المغامرات العاطفية.

الداعية عندنا
«النهار» < 0:00

فيما يقدّم الداعية «يوسف عبد الحكيم» (هاني سلامة _ الصورة) النصائح الدينية في مسلسل «الداعية» (إخراج محمد جمال العدل)، يتعرّف إلى عازفة الكمان «نسمة» (بسمة) لتبدأ بينهما قصة حب من النظرة الأولى. فهل يستسلم يوسف لمشاعره؟