◄ بعد غياب أقل من عام عن الكاميرا، ستؤدي الممثلة السورية نسرين طافش دور البطولة في عمل عربي مشترك «هو الأوّل من نوعه» تحت إدارة مخرج اسباني، وفق ما أعلنت في تصريح صحافي. وفيما لم تستقر شركة O3 المنتجة للعمل على اسمه، يتوقع أن ينطلق التصوير في دبي بعد رمضان مع بعض المشاهد في بيروت. ويشارك طافش البطولة الممثل المصري شريف سلامة وممثلون من لبنان ومصر والخليج والمغرب العربي. ويعتمد المسلسل مبدأ الفصول، بمعدّل 15 حلقة لكلّ فصل، ويبتعد عن فكرة الحلقات الثلاثين التي تلتزم بها معظم الأعمال العربية.


◄ أعلنت لجنة «أبوظبي للأفلام»، بالتعاون مع شركة الإنتاج Screen Gems التابعة لشركة «سوني بيكتشرز انترتينمنت» وشركة «جيري بروكيمر» للأفلام، عن تصوير فيلم الرعب الهوليوودي Beware The Night في أبوظبي. من المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم في 31 الجاري تمهيداً لإطلاقه في صالات السينما عام 2015، وهو من إخراج سكوت ديريكسون وبطولة إيريك بانا وإدغار راميرز.

◄ أوضحت الممثلة السورية سلاف فواخرجي خلال مقابلتها نهار الجمعة الماضي في برنامج «أنا والعسل» الذي يقدمه ديرهاروتيونيان (23:30_ «الحياة2» و lbci) أن رغدة صديقتها في الانسانية، رافضة أن تكون قد شكلت حلفاً مع ميادة الحناوي. أما عن زميلتها المغنية أصالة نصري، فقالت سلاف بأنها فنانة كبيرة وصوت مهم، ولكنها انتقدت التغيير الذي طرأ على مواقفها. واستغربت سلاف كيف تغني أصالة للرئيس ومن ثم تقف في معارضته، مطالبة إياها بالتزام الصمت.

◄ يبدو أن حدّة الخلافات ارتفعت بين هيفا وهبي وشقيقتها رولا يموت. صدر عن مكتب هيفا بيان لفت فيه وكيلها المحامي زياد واصاف أنّ الخلاف الذي افتعلته المدعوة رولا محمد يموت مع موكلته أدّى إلى نزاع قضائي بينهما أسفر عن ملاحقة جزائية من قبل النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان بحق يموت أمام القاضي المنفرد الجزائي في بعبدا. هذا بالإضافة الى صدور قرار ثان عن قاضي الأمور المستعجلة في بعبدا، يقضى بمنع يموت من تناول الشؤون الشخصية للمغنية في وسائل الاعلام تحت طائلة غرامة مالية.

◄ خرجت اليسا أمس من المستشفى بعدما دخلت إليه قبل أيام بسبب إصابتها بوعكة صحية. وطمأنت صاحبة أغنية «أسعد واحدة» معجبيها، بأن صحتها جيدة وتتماثل للشفاء.

◄ قبل أيام من بدء عرض مسرحيتها الاستعراضية «السيدة» نهار السبت المقبل في «كازينو لبنان» (جونيه)، أطلقت كارول سماحة بالتعاون مع «روتانا» أغنية جديدة بعنوان «ما بدي أكل» وهي باللهجة اللبنانية من كلمات وألحان سليم عساف.