غادة عبد الرازق لم تعد خائفة«art حكايات كمان» < 22:00

تتصاعد الأحداث الدراميّة في «حكاية حياة». بين مؤامرة يوسف (أحمد زاهر ــ الصورة)، وتهديدات إيناس (نجلاء بدر)، لم تعد حياة (غادة عبد الرازق) خائفة من إعادتها إلى المستشفى حيث أمضت 13 عاماً فقط، بل من قتلها بعدما أطلق عليها الرصاص ونجت بأعجوبة.



رغدة تريد ميراثها
«النهار» < 13:00

بدأت مؤامرة فايق (مكسيم خليل) على وسيلة (مي عز الدين ــ الصورة) تتضح خيوطها في «الشك»، لكن الأخيرة لا تصدق أن الرجل الذي تحبه ارتكب جريمة قتل ويخطط للاستيلاء على ثروتها. كما وافقت سامية (رغدة) على استلام ميراثها لتلقين ابنتها وسيلة درساً.



مَن ينقذ «الداعية» هاني سلامة؟
«دريم2» < 19:00

كثرت المؤامرات على الشيخ يوسف (هاني سلامة ــ الصورة) في «الداعية» للمخرج محمد العدل. وتستمر محاولات تفريقه عن حبيبته نسمة (بسمة). بعد طلاق خديجة (ريهام عبد الغفور) من الشيخ حسن (أحمد فهمي)، هل تنجح محاولات مالك القناة التلفزيونيّة في الزواج منها؟



عابد فهد والانتقام البارد
lbci < 20:30

عاد عاصم (عابد فهد) إلى الحياة في «لعبة الموت»، وبدأ بتنفيذ مخططاته في مصر للانتقام من نايا (سيرين عبد النور) ويعتقد كريم (ماجد المصري ــ الصورة) أن نايا تتخيّل أشياء غير موجودة، في وقت يستخدم فيه عاصم نهى (ميس حمدان) في مخطط انتقامه من دون علمها.



سيرين «بتلعب» مع نيشان
«الحياة 2» < 23:30

تحلّ الليلة سيرين عند النور ضيفة على برنامج «أنا والعسل2» الذي يقدمه نيشان ديرهاروتيونيان. تتحدث الممثلة عن تجربتها في «لعبة الموت» بدور نايا، واختلافه عن «روبي» الذي لعبت بطولته إلى جانب مكسيم خليل (الصورة) وأمير كرارة.



فرار دريد لحام
ldc < 18:00

تستمرّ رحلة الوالد نجيب «أبو سامي» (دريد لحام) في بيروت في مسلسل «سنعود بعد قليل»، إذ يتمكّن من الفرار من منزل «الخواجه» الذي احتجز فيه. يستعدّ الأب للقاء ولديه ميرا (غيدا نوري ــ الصورة) وراجي (رافي وهبي) ويكتشف الاسرار في حياتهما.