أفادت الصفحة المخصصة لشهر رمضان التي أطلقتها شركة غوغل بداية شهر الصوم بأنّ «تهاني رمضان» والمسلسلات العربية، إضافة إلى طريقة صنع الكنافة تتصدر اهتمامات زائريها من مختلف البلاد الإسلامية. في ما يتعلّق بالطعام، أكدت غوغل أنّ الصفحة أظهرت أنّ الكلمة الأكثر تداولاً في عمليات البحث هي «وصفة الكنافة»، إذ احتلت عبارة «طريقة عمل الكنافة» قائمة عمليات البحث الشائعة، ثم تلتها عبارات «لقيمات»، و«عجينة العشر دقائق»، و«تمر»، و«طبخات رمضان».

وكانت للمسلسلات الحصة الأكبر من عمليات البحث، حيث احتلت المسلسلات المصرية «حكاية حياة» (تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي) بطولة غادة عبد الرازق، و«القاصرات» (تأليف سماح الحريري، إخراج مجدي أبو عميرة) بطولة صلاح السعدني وداليا البحيري، و«اسم مؤقت» (تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد جلال) بطولة يوسف الشريف وشيرين عادل، المراكز التالية لعبارة «تهاني رمضان» بين كل عمليات البحث، ومن ثم قائمة «تسلية».
يُذكر أنّ الشركة الأميركية حددت اتجاهات البحث في العالم العربي بأربع دول عربية هي مصر، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، والمغرب، إضافة إلى دول إسلامية أجنبية مثل سنغافورة، وماليزيا، وإندونيسيا.
وكانت غوغل قد أعلنت في أوّل أيام رمضان تدشين مركز خاص باستقبال شهر الصوم، من خلال تخصيص صفحة لهذا الغرض تُقدّم مجموعة متنوّعة من الخدمات للمسلمين في جميع أنحاء العالم تساعدهم في «أداء طقوسهم بأسهل الطرق الممكنة».