◄ عقدت المغنية ألين خلف قرانها على مدير أعمالها كارلوس أيوب نجل الفنان إيلي أيوب في قبرص قبل أيام قليلة.
◄ يتحضّر المخرج السوري تامر إسحاق لتقديم فيلم وثائقي عن الممثل الراحل نضال سيجري، تحت عنوان «نضال سيجري... الإنسان، وعلاقة حياته بالفن»، لصالح الفضائية السورية، وسيبث في أربعينية الراحل. يتضمّن العمل الجديد شهادات لعددٍ من أصدقائه، وربما لقاءات مع أفراد عائلته.

◄ يستعدّ المخرج والممثل قاسم اسطنبولي لعرض مسرحيته «المغامرون» على «مسرح صور» في الجنوب. تسلّط المسرحية الضوء على الصراع العربي ــ الاسرائيلي وتروي حقيقة ما جرى خلال العدوان الاسرائيلي على لبنان، ويتميز العرض بطابع الكوميديا السوداء. «المغامرون» بطولة مجموعة من الممثلين هم: حنان رباح، ونزار اسماعيل، وقاسم قاسم، وعفاف قوتلي، ومن تأليف فضل الموسوي، وإنتاج «مسرح اسطنبولي للفنون المسرحية».

◄ اعتبرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي خلال مقابلة أجرتها مع مجلة «زهرة الخليج» الإماراتية أن المغنية أصالة «خسرت ملايين السوريين بسبب مواقفها من الأحداث في سوريا اليوم». وأوضحت الممثلة أن «التكريم والدلال اللذين كانا لها لأصالة في سوريا لم يتوفّرا لأحد غيرها. وهي أكثر مطربة سورية تدلّلت، ولكنها لم تحفظ الودّ».

◄ اعتذرت شريهان من جمهور الفنانة صباح، على الخطأ غير المقصود الذي ارتكبته نهار الجمعة الماضي عندما نشرت على صفحتها على تويتر تغريدة نعت فيها «الشحرورة». وأوضحت الممثلة المصرية أنها أُبلغت بالخبر من طبيب مقرّب منها، إلا أنه لم يكن صحيحاً. بدورها، صدر عن عائلة الفنانة اللبنانية بياناً اعتبرت فيه أن الأخبار التي لاحقت الصبوحة «كاذبة ومغرضة، وأدت إلى الاساءة معنوياً إلى الشحرورة»، لافتة إلى أن «أيّ خبر لم يصدر رسمياً عن العائلة يبقى في إطار الشائعات والأقاويل التي لا تستند إلى أيّ واقع أو حقيقة».

◄ أعلنت شبكة «أن. بي. سي.» الأميركية عزمها عرض مسلسل قصير عن وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون من المتوقع عرضه قبيل الانتخابات الرئاسية عام 2016. وذكرت وسائل إعلام أميركية أنّ الممثلة المرشحة لجوائز «إيمي» و«أوسكار» عدة ديان لاين ستؤدّي دور كلينتون في العمل الذي تبلغ مدّته 4 ساعات من كتابة كورتني هانت. وذكرت الشبكة أنّ المسلسل ما زال في مراحله الأولى، فيما يجري العمل حالياً على التحضير لفيلم عن حياتها أيضاً.