◄ كشف المخرج السوري سمير حسين عن استيائه من قيام محطتي «تلاقي» و«سما» بحذف بعض مشاهد مسلسله «حائرات» (بطولة أسعد فضة، ورشيد عساف، وجهاد سعد، وفاديا خطاب). وأشار المخرج إلى أنّ الحذف طاول المشاهد التي تتعلّق بالشخصيات التي يؤديها فايز قزق، ومرح جبر في العمل، بحجّة أنها تدور أحداثها في ملهى ليلي ولا تتلاءم مع رمضان. ولفت حسين إلى أن «الفضائية السورية» و«سورية دراما» امتنعتا عن عرض العمل، متسائلاً إن كان «قرار عدم البث لموقف شخصيّ منه أم لأحد نجوم العمل».


◄ تعرّض نيشان ديرهاروتيونيان لهجوم عنيف نهار الجمعة الماضي، بعدما وجّه تحية للمغني المعتزل فضل شاكر، إثر استضافته الفنانة مايا دياب في برنامجه «أنا والعسل 2» (يومياً 23:30 على قناتي lbci و«الحياة» المصرية). بينما رفضت مايا دياب توجيه تحية إلى شاكر، وقالت «لا أعرف الحج أبو محمد». وكان الإعلامي اللبناني عاد وصحّح موقفه من تلك التحية، قائلاً بأنّها موجّهة إلى الأعمال الفنية التي قدّمها شاكر وليس لشخصه. وعن تعاونها مع الفنان زياد الرحباني، أعلنت دياب أنّ الاغنية الأولى التي ستطرحها بالتعاون معه، تحمل عنوان «لاحق ترجع ع دبي»، مؤكدة أن فيروز علمت بهذا التعاون وستجتمع بها قريباً.

◄ تستضيف الإعلامية ريميال نعمة في حلقة اليوم (الاثنين) من برنامج «كيف أيامك» الذي تبثه إذاعة «صوت لبنان» (13:00 ــ إخراج روي جبور) المخرج المصري خالد يوسف في حوار يراوح بين السياسة والنضال. يتضمن البرنامج مقاطع من أعمال المخرج، وأفلامه وعلاقته بالمخرج الراحل يوسف شاهين.

◄ تطلق قناة «آرت ميوزك» (متخصّصة في تقديم الأغاني والكليبات) قريباً برنامج اكتشاف المواهب الفنية baby song الذي يشبه «آراب آيدول»، و«ستار أكاديمي»، و «ذا فويس»، لكنه سيكون للأطفال من سن 8 سنوات إلى 15 عاماً. ومن المحتمل أن يشارك المطرب والملحن عصام كاريكا في اختيار المواهب المشاركة.

◄ كشفت هيفا وهبي في مقابلة مع مجلة «سيدتي» أنّها لن ترتدي فستان الزفاف مجدداً سوى في الصور فقط. واعتبرت المغنية اللبنانية أنّ «الزواج من وجهة نظري، يحوّل العلاقة العاطفية إلى علاقة جديّة جداً ولها حساباتها، والحسابات تفسد العلاقة».