◄ كشف الإعلامي المصري باسم يوسف مقدّم برنامج «البرنامج» (كل جمعة الساعة 22:30 على قناة Cbc) أن الحلقة الأخيرة من برنامجه ستكون في الخامس من شهر تموز (يوليو) المقبل ليعود مجدداً بعد شهر رمضان.


◄ أعلن المدير الإقليمي لبرنامج «البيئة في الأمم المتحدة» لغرب آسيا إياد أبو مغلي، تعيين المغني راغب علامة سفيراً للنيات الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة لشؤون البيئة. وقدّم المدير الإقليمي درعاً تكريمية للفنان خلال حضوره برنامج «أراب آيدول» الذي يشغل علامة لجنة تحكيمه.

◄ أعلنت أمس جوائز مهرجان «الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة». فقد كشفت رئيسة لجنة التحكيم، المخرجة المصرية تهاني راشد، عن جوائز مسابقتي «الأفلام التسجيلية الطويلة والقصيرة»، ولفتت إلى أن الجائزة الأولى في فئة الأفلام الطويلة حصدها الفيلم اللبناني «عالم ليس لنا» للمخرج مهدي فليفل، وفاز بالجائزة الثانية الفيلم الإيطالي الإسباني «أرواح الأسد»، أما جائزتا «الأفلام التسجيلية القصيرة»، فذهبت الأولى للفيلم الإيراني «مشتي إسماعيل» والثانية للفيلم المصري «بورتريه شخصي».
أما بالنسبة إلى جوائز مسابقتي «الأفلام الروائية القصيرة والتحريك»، فقد حصل على الجائزة الأولى الفيلم الروماني «وحدة»، وعلى الجائزة الثانية الفيلم الإيراني «وميض».