السمّ كلو مع خالد الضاهر mtv < 21:30

يطرح وليد عبود في برنامجه «بموضوعية» أسئلة مهمة على ضيوفه: هل انتهت معركة القصير، وهل تبدأ معركة ريف عرسال؟ ويستضيف في الحلقة النائب عن تيار «المستقبل» خالد ضاهر (الصورة)، إضافة إلى مداخلات من سوريا وتركيا.



قطر... واحة الديموقراطية
«الجزيرة» < 20:05

يطرح الليلة الإعلامي علي الظفيري في برنامجه «في العمق» مسألة الاستبداد السياسي في الدول العربية، ويتساءل المقدّم عن جذور ذلك الاستبداد وأثره في الإرث السياسي وواقعنا العربي، وعن كيفية التخلص من الاستبداد نهائياً.






«شي» ببكّي
«الجديد» < 22:00

يتوقف البرنامج الكوميدي الساخر «شي. أن. أن» عند الأحداث السياسية الأخيرة في لبنان، وأهمها قرار التمديد للمجلس النيابي ويعالج أسبابه ونتائجه بطريقته. ويعرض البرنامج بعض المواقف المضحكة التي تصف الوضع بكل دقة!




بعد الشقة... رحلة بحرية
otv < 20:30

يسافر وسام وصباغ الليلة في برنامج «خدني معك» مع الشاعر طوني أبي كرم (الصورة) على متن باخرة بحرية لمدة أسبوع. ويحطّ الثنائي في بعض المناطق التركية وعدد من الجزر اليونانية، ويتعرض المسافران لمواقف مضحكة ومسلية.



«ربيع» ميريام كلينك
lbci < 21:30

تحل عارضة الأزياء السابقة ميريام كلينك (الصورة) ضيفة على برنامج «كوميكاز» الليلة في حلقة مميزة مليئة بالمواقف المضحكة. وتكشف ميريام عن الجانب الكوميدي في شخصيتها، وتحاول إضحاك المشتركين بعدما رأيناها «زعيمة» على «الجديد».


التركي يا نيالو
mbc4 < 21:00

تعرض الليلة قناة mbc4 المسلسل التركي الجديد «أين ابنتي» المدبلج إلى العربية. تدور أحداث العمل حول اختفاء الابنة الكبرى في ظروف غامضة تكون السبب في كشف الكثير من الخبايا والأسرار التي تتضح يوماً بعد يوم.