مرحبا «نموذج تركي»«الميادين» < 20:40

يتوقف الإعلامي سامي كليب في حلقة الليلة من برنامجه «لعبة الأمم» عند التظاهرات التي تشهدها تركيا، ويتساءل: هل في تركيا ما يشبه بدايات الربيع العربي، أم أنّه أزمة كبيرة؟ وهل قسّمت ساحة ميدان «تقسيم» المجتمع التركي أم تكاد تفعل ذلك؟



انطر يا كديش...
«Nbn» < 21:30

يحاور الإعلامي سعيد غريّب الليلة في برنامج «مختصر مفيد» الوزير السابق خالد قباني (الصورة)، ويطرح المقدم على ضيفه جملة من الاسئلة، منها: لماذا تأخّر تأليف الحكومة لغاية اليوم؟ وهل أرسى اتفاق الدوحة عرفاً جديداً في تأليف الحكومات في لبنان؟



ابن البلد ممثلاً وشاهداً
«المنار» < 21:30

تستضيف حياة الرهاوي اليوم في برنامج «موزاييك» الممثل أحمد الزين (الصورة) في حديث عن تجربته الفنية، وأسباب رفضه المقابلات التلفزيونية. وفي الحلقة تقارير عن المسرح السوداني والفن والنحت في مصر وشعراء أردنيون يحيون «يوم الشعر العالمي».



وئام لن ينحلّ
«الجديد» < 20:40

يحتفل برنامج «اربت تنحل» الليلة بالحلقة رقم مئة منه تحت عنوان «عشر سنين عالهوا طاير»، ويتوقف البرنامج الكوميدي الساخر عند آراء باقة من السياسيين، وفي طليعتهم رئيس حزب «التوحيد» وئام وهاب (الصورة) الذي يتحدث عن العمل التلفزيوني.



هارلي مكتبي
Lbci < 21:30

يرفض مالك مكتبي الكشف عن موضوع وضيوف حلقته الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض»، ويكتفي بنشر فيديو عن الحلقة على الموقع الإلكتروني لقناة Lbci، يضمّ صوراً لهجوم عدد كبير من الدراجات الهوائية لاستوديوات القناة.


ومحلا العزوبية!
أبو ظبي < 20:00

يعاود البرنامج الحواري «خطوة» مع خليفة السويدي، فتح مواضيعه الاجتماعية والواقعية، ويناقش في حلقة الليلة كيفية الاستعداد للزواج وتوديع العزوبية. تتناول الحلقة العادات السلبية التي اكتسبها الأزواج قبل الاقتران، ولم تكن هناك فرصة للتخلص منها.