عِمرانة «الثورة» عند وليد

«MTV» < 21:30


يستضيف وليد عبود الليلة في «بموضوعية» كلاً من النائب عن «تيار المستقبل» جمال الجراح، والنائب السابق حسن يعقوب (الصورة)، والشيخ عمر بكري، والناطق باسم «الجيش السوري الحر» فهد المصري. ويدور النقاش حول جملة من التطورات الداخلية والإقليمية.



يحيا العدل؟
«الجزيرة» < 21:05


«السلطة القضائية في مصر» هو عنوان حلقة الليلة من «في العمق». يطرح علي الظفيري أسئلة عدة على ضيوفه، أبرزها: «ما الذي استدعى رفع شعار تطهير القضاء؟»، و«ما موقف القضاء مما تشهده البلاد؟»، و«ما هو الدور الذي يؤديه القضاء في هذه المرحلة؟».



والله زمان يا طوني
«LBCI» < 21:30


في الحلقة الرابعة من البرنامج الساخر «كوميكاز» لرين سبيتي، مباراة جديدة بين فريق الممثلين الكوميديين المحترفين والجمهور العادي. ويحلّ المغني طوني كيوان (الصورة) ضيفاً. العمل من كتابة نبيل عساف وجيسكار لحود وإنتاج شركة KeyProduction.



Chi N N يواصل «قفشاته»
«الجديد» < 22:00


مع تسارع الأحداث السياسية داخلياً وخارجياً، تتجه الأنظار نحو قراءة برنامج «شي. أن. أن» المختلفة للأحداث. ما رأي فريق العمل بآخر التطورات، ومن سيكون ضحية سخرية النشرة الإخبارية الأسبوعية الساخرة؟ الأجوبة في حلقة اليوم، فترقبوها.



شقّة لوسام صبّاغ
«OTV» < 20:30


يقضي وسام صبّاغ نهاره مع رجل الأعمال اللبناني والمخرج السابق جاد صوايا (الصورة). بدأ المشوار بزيارة أحد المشاريع العقارية التي يملكها صوايا قبل أن يأخذه ضيفه في زيارة إلى قبرص. هذه التفاصيل وغيرها تتابعونها في حلقة اليوم من «خدني معك».



وقرد لهاني رمزي
«MBC مصر» < 00:00


في سهرة تجمع بين الإعلام والسياسة والضحك، يستقبل هاني رمزي في «الليلة مع هاني» اليوم المذيع أسامة منير (الصورة) الذي يهديه قرداً ويعطيه دروساً في الحبّ، قبل أن يطل أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية الشيخ سامي في الفقرة الثانية.