في «جلباب» نور الشريف«mbc مصر» < 23:00

تستضيف منى الشاذلي في برنامجها «جملة مفيدة» اليوم نور الشريف (الصورة) في حوار جريء يجمع بين الفنّ والسياسة التي تشهدها المحروسة. يتحدث الممثل في المقابلة، مرتدياً الجلباب التقليدي المصري وهو ذاته الذي يرتديه الشريف في مسلسل «خلف الله» الذي يصوّره حالياً.



«مش مختلفين» مع منى
«mtv» < 21:45

تحاور منى أبو حمزة غداً (الأحد) في برنامجها «حديث البلد» النائب إميل رحمة، ومها الخليل شلبي التي ستتحدث عن مشروع يولد للمرة الأولى في العالم العربي. كما يغني جورج الراسي (الصورة) جديده، وتتحدث سينتيا كرم ولورا خباز عن مسرحية «مش مختلفين».



نوال في بيتنا
lbci < 21:00

تحلّ الليلة المغنية نوال الكويتية (الصورة) ضيفة على برنامج «أراب آيدول» بموسمه الثاني.
تؤدّي نوال أجمل أغانيها التي عرفت بها. وتعدّ إطلالة المغنية الأولى لها بعد غياب أكثر من أربع سنوات عن الساحة الفنية نتيجة
زواجها.



شيء من لبنان في بوسطن!
«ntv» < 20:40

يتطرق طوني خليفة في حلقة برنامجه «للنشر» هذه الليلة لمواضيع عدّة، أهمها: هل الصين اكتشفت علاجاً شاملاً للسرطان؟ وهل صحيح أن من نفّذ تفجيرات بوسطن له علاقة بالشيخ اللبناني فايز محمد النشار (الصورة)؟ ولماذا تتكلم المرأة أكثر من الرجل؟



هل قلت دراما لبنانية؟
«المستقبل» < 22:30

تتحدّث الليلة الممثلة فيفيان أنطونيوس (الصورة) في لقائها مع الإعلامي ميلاد حدشيتي في برنامج «ناس وناس» عن خفايا الدراما اللبنانية والحال التي وصلت إليها اليوم. كما تتطرّق الممثلة إلى علاقة الممثلات مع شركات
الإنتاج.


لبنان ولو في القطب الشمالي
«الميادين» < 22:30

تتناول حلقة «العد العكسي» الذي تقدمه الإعلامية لينا زهر الدين باقة من المواضيع الطارئة. وتتساءل الإعلامية: ما جديد التنسيق الأميركي القطري بخصوص سوريا؟ وتقف عند وصول لبنان إلى قمة القطب الشمالي مع العدّاء علي وهبي (الصورة)؟