أحمد جبريل «في الميادين»الميادين | 20:30

يحاور الاعلامي غسان بن جدو في برنامجه «في الميادين» الأمين العام لـ«الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين _ القيادة العامة» أحمد جبريل (الصورة). يسأل بن جدو ضيفه عن تاريخ القيادة العامة في أبرز مراحلها وصولاً إلى آخر الاحداث ومواقفه من حلفائه والأزمات العربية الراهنة.

يا سلام عَ التأليف؟
المنار | 21:30

يحاور عماد مرمل الليلة في برنامجه «حديث الساعة» وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال عدنان منصور (الصورة). ويسأل مرمل الضيف: أين أصبح مسار حكومة الرئيس تمام سلام؟ كيف سيواجه لبنان تزايد أعداد النازحين السوريين؟ وماذا عن التطورات اللبنانية السورية؟

قمر بعلبك
mtv | 22:30

تحاور شانتال سرور الليلة في برنامجها «وحدك» المغني عاصي الحلاني (الصورة). يتحدث فارس الغناء العربي عن مسرحيته الأخيرة «شمس وقمر» وحضوره في «مهرجانات بعلبك الدولية» الصيف المقبل، وتحضيره لأحدث الأغنيات العربية.


شعر وسياسة و... إعلام
«تلفزيون لبنان» | 20:30

في حلقة اليوم من برنامج «مسا النور»، يطرح عبد الغني طليس مجموعة من الأسئلة على ضيوفه النائب غسان مخيبر (الصورة) ورئيس اتحاد الكتّاب اللبنانيين وجيه فانوس والإعلامية نوال حوّار. بين الكتاب والسياسة والاعلام علاقة وطيدة، هل ترتفع حدّة الحوار بين الضيوف؟


باسم بعد «التايم»
cbc | 22:30

تعرض الليلة بعض المقاطع المسجّلة من برنامج «البرنامج» الذي يقدمه الاعلامي باسم يوسف (الصورة)، لأنّ المقدم وفريق العمل التلفزيوني في فترة إجازة تستمر لثلاثة أسابيع، على أن يعود فريق العمل بأفكار جديدة تزيد من شعبية البرنامج.


مين الخاسر؟
lbci | 21:00

تبدأ الليلة أوّل حلقة من التصفيات النهائية من برنامج «أراب آيدول» الذي يشارك في لجنة تحكيمه كل من راغب علامة ونانسي عجرم وأحلام (الصورة) وحسن الشافعي. يذكر أن المشتركين الباقين يبلغ عددهم 13، على أن يخرج من البرنامج غداً السبت مشترك واحد.