◄ استدعي صاحب شبكة قنوات cbc الفضائية، محمد الأمين، للتحقيق، ظهر أمس، بسبب بلاغات مقدّمة ضده حول ما يتم تقديمه في حلقات برنامج «البرنامج» الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف. وتتضمن البلاغات توجيه «إهانات للرئيس محمد مرسي وازدراء الأديان».


◄ اعتذرت الممثلة ناديا الجندي عن عدم الظهور كضيفة شرف في فيلم «الحرب العالمية الثالثة» مع الثلاثي: أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، لانشغالها بالتحضير لعمل درامي جديد.

◄ تستعدّ الممثلة السورية سلافة معمار لتصوير مشاهدها من المسلسل «العبور» الذي كتبت نصّه وتخرجه السوريّة عبير إسبر. يذكر أنّ «العبور» هو أوّل مسلسل عربي يخوض مغامرات الخيال العلمي، ويجمع في بطولته: عباس النوري، قيس شيخ نجيب، باسل خيّاط، ميسون أبو أسعد وغيرهم.

◄ قالت شركة «شادوز» (التي يملكها الممثل أحمد حلمي) المنتجة لمسلسل «آسيا» الذي تلعب بطولته منى زكي أنها أمّنت على حياة البطلة بمبلغ 650 ألف دولار مع إحدى شركات التأمين الأوروبية. وقد صوّرت الممثلة مجموعة من مشاهد الحركة الخطيرة، ومن بينها مشهد غرق سيارتها في رومانيا، حيث يوجد فريق التصوير لإنجاز مجموعة من المشاهد قبل العودة إلى القاهرة. يذكر أن المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

◄ أعلن بطل مسلسل «مرايا»، الممثل ياسر العظمة، أن العمل التلفزيوني المعروف سيعود بعد مرور 32 عاماً على انطلاق جزئه الأول. لكن هذه المرة، سيصوّر خارج سوريا للمرة الأولى، وتحديداً في الجزائر. ويضمّ «مرايا 2013» باقة من الممثلين من مختلف الدول العربية.

◄ يستعد الممثل مصطفى الخاني لإطلاق شخصية جديدة خلال الموسم الرمضاني المقبل، تحمل اسم «خرطوش». وتشكلّ تلك الشخصية الرابط الأساسي للأحداث في مسلسل «حمّام الشام» الذي بدأ تصويره في أبو ظبي وكتب نصّه كمال مرّة. المميز في المسلسل هو أنه كوميدي تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي.

◄ يحتفل برنامج «كلام الناس» الذي يقدمه مارسيل غانم (الخميس 21:30 على lbci) بمرور 18 عاماً على ولادته في حلقة يستضيف فيها الشيخ سالم الرافعي والصحافي غسان جواد. يطرح الإعلامي باقة من الأسئلة على ضيفيه وأهمها: إلى أين يصل النزاع على الحدود اللبنانية _ السورية؟ وهل بدأت المواجهة السنية الشيعية في المنطقة؟

◄ يعقد المغني العراقي حاتم العراقي وهيفا وهبي مؤتمراً صحافياً، السبت 27 نيسان الجاري، في أحد فنادق بيروت للإعلان عن الحفلة التي سيقدّمانها في أربيل الخميس المقبل.