◄ عبر حسابها على تويتر، أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنها تعيش مع زوجها الممثل يوسف الخال حالة من السعادة، بعد التأكد من خبر حملها، خصوصاً أنه مولودهما الأول. وقالت سابا إنّها تنتظر مولودها مضيفةً «أنا بعيش أسعد أيام حياتي خاصة أني حامل من أجمل راجل في العالم». يذكر أنّ سابا والخال تزوجا في كانون الأول (ديسمبر) 2011، بعد علاقة حب دامت 9 سنوات.


◄ علمت «الأخبار» أن انتخاب ملكة جمال لبنان هذا العام، سوف يتم باكراً، أي قبل حلول شهر رمضان. وقد بدأت lbci في عرض الاعلان للاشتراك، على أن تعلن عن الاحتفال قريباً.

◄ بدأت قناة mtv بعرض إعلان احتفال توزيع جوائز الـ«موركس دور» هذا العام. وكان زاهي حلو أحد مؤسسي الجائزة، قد أعلن أخيراً في مقابلة مع برنامج «عيون بيروت» أنّ شاشة المرّ نالت حق بث احتفال توزيع الجوائز بالتعاون مع اذاعتي «جرس سكوب» و«صوت لبنان».

◄ قرّر وزير الإعلام المصري صلاح عبد المقصود صرف 10% من عائدات الإعلانات التي تبثّ على القنوات والإذاعات الرسمية لصالح العاملين فيها. ويسري القرار على العاملين في قطاعات التلفزيون والقنوات المتخصصة والقنوات الإقليمية وقطاع الأخبار والإذاعة.

◄ حكمت محكمة في اسطنبول أمس على المؤلف الموسيقي وعازف البيانو التركي الشهير فاضل ساي بالسجن عشرة اشهر مع وقف التنفيذ اثر ادانته بنشر تصريحات اعتبرت مسيئة للاسلام على شبكات التواصل الاجتماعي. وادين فاضل ساي الذي لم يحضر الجلسة «باهانة القيم الدينية لجزء من السكان» بعدما نشر على حسابه على تويتر خطباً عن المسلمين والاسلام. ولم تدل محامية الموسيقي البالغ 34 عاماً بأي تصريح للصحافيين بعد الجلسة. واتُّهم «حزب العدالة والتنمية» الاسلامي بأنه يقف وراء الملاحقات التي اطلقت ضد الموسيقي.

◄ يعود برنامج المنوعات «B بيروت» الذي يعرض على LBC الفضائية ابتداءً من مساء اليوم إلى «الزيتونة باي» حيث كانت بدايته. ومع اقتراب موسم الصيف، يتجدد البرنامج بالمكان والشكل والمضمون مع فقرات جديدة عديدة تواكب اهتمامات المشاهدين في العالم العربي وبلاد الانتشار.

◄ بعد أكثر من سنة على غيابها عن الشاشة، أطلّت الإعلامية اللبنانية ميراي مزرعاني مجدداً على شاشة «المستقبل» من خلال برنامج sing it (كل أحد 20:30). البرنامج عبارة عن خلطة فنية يغني فيها أناس عاديون، وليس برنامجاً خاصاً باكتشاف المواهب.

◄ دارت كاميرا المخرج السوري زهير قنوع أمس لتصوير المسلسل اللبناني «العشق المجنون». العمل الذي تنتجه «مروة غروب» كتبه قنوع نفسه. وقد تردد أنّ بطولته ستُسند لنجوم سوريين. لكن قنوع صرّح لـ«الأخبار» بأن مسلسله قصة لبنانية خالصة يلعب بطولتها ممثلون لبنانيون منهم داليدا خليل وباسم مغنية ويوسف حداد