إنت البطرك يا سعادة

OTV < 20:30

يفتح جان عزيز في حلقة اليوم من برنامج «بلا حصانة» ملف قانون الانتخاب، والحكومة العتيدة. ويتناول أبرز المستجدات السياسية مع القيادي في «تيّار المردة» الوزير السابق يوسف سعادة، وأمين السر العام للحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر.



أنت بتخرّف يا فيصل
«الجزيرة» < 22:05

«هل الجهاديون في الثورة السورية حقيقة أم خرافة؟» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس». ويطرح فيصل القاسم على ضيوفه أسئلة عدّة أهمها: «ألا يشكّل الثوار السوريون السواد الأعظم في الثورة؟»، و«أليس المجاهدون الأجانب قلة قليلة؟».




عطوان يكشف المستور
«الميادين» < 20:30

في حلقة اليوم من «بيت القصيد» يستضيف زاهي وهبي رئيس تحرير صحيفة «القدس العربي» اللندنية عبد الباري عطوان (الصورة)، إثر صدور الطبعة الثالثة من مذكراته «وطن في كلمات». وسيتحدث الكاتب الفلسطيني عن تفاصيل دقيقة تروى للمرة الأولى.




جو وصل «عَ كندا»
MTV < 21:45

يناقش جو معلوف في حلقة الليلة من «إنت حرّ» القرصنة الإلكترونية التي تعرّض لها العدو الإسرائيلي أخيراً، متطرقاً إلى اللبنانية إليزابيت عجيل التي وصلت إلى التصفيات النهائية في انتخاب ملكة جمال كندا، فضلاً عن ملف العنف في المدارس.



دَخل الغنّوج
«الجديد» < 20:40

اليوم، تتغيّر أصول اللعبة في برنامج «الزعيم»، وتبدأ صفحة جديدة في حلقة يزيّنها الفنان اللبناني جو أشقر (الصورة). من الآن وصاعداً، بات بقاء المشتركين في المنافسة مرهوناً بتقييم أدائهم كأفراد وليس كمجموعتين كما حصل في الحلقات السابقة.


يابا يابا له
«LBCI» < 21:30

يضم طوني بارود الليلة إلى طاولة «أحلى جلسة» مجموعة جديدة من الضيوف، على رأسهم الفنان طوني حنّا، والفنانة دومينيك حوراني (الصورة)، والممثل منير كسرواني، والشاعرة نغم أبي كرم، إضافة إلى الشاعر والصحافي أدونيس الخطيب، والممثلة جوانا كركي.