من يُنصف تونس؟«الجزيرة» < 22:05


في حلقة «الثورة والديمقراطية والعالم العربي الجديد»، يحلّ الرئيس التونسي منصف المرزوقي (الصورة) ضيفاً على علي الظفيري، ليجيب عن التحديات التي تواجه تونس اليوم، وعما إذا كانت النخب السياسية العربية تواكب طموحات شعوبها وغيرها.



طل الصباح ولك علوش!
MTV < 21:30


يبحث «بموضوعية» الليلة في أبرز التطورات، ويستضيف وليد عبود النائب عن كتلة «لبنان أوّلاً» مصطفى علوش (الصورة)، والعميد المتقاعد أمين حطيط، فضلاً عن داعي الإسلام الشهال، والمسؤول السياسي في «الحزب العربي الديمقراطي» رفعت علي عيد.



أوباما عند بتول
«المنار» < 21:30


تتمحور حلقة اليوم من «بين قوسين» حول زيارة الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى المنطقة، وتستقبل بتول أيّوب نعيم كلاً من الباحث اللبناني حسن خليل، والنائب السابق عن حزب «العدالة والتنمية» رسول طوسون (الصورة)، ومن سوريا العميد حسن حسن.



Chi N N بشِدّا عنّك!
«الجديد» < 22:00


تطوّرات سياسية ومعيشية «دسمة» خيّمت على الساحتين اللبنانية والإقليمية خلال الأسبوع الماضي، فماذا سيكون رأي فريق الـ«شي. أن. أن» بها؟ الإجابة في نشرة أخبار الليلة الساخرة التي يرفع فيها الشباب شعار: «إنت ما تشدّا، نحن منشدّا عنّك».



ألو... عمشيت؟
«المستقبل» < 20:30


يطرح زافين قيومجيان في «عالأكيد» اليوم مجموعة جديدة من المواضيع الحياتية، مثل قصة جيفري الذي يعاني من عدم وجود شبكة DSL في منطقة عمشيت (شمال لبنان) حيث يسكن، إضافة إلى احتجاج بعض أهالي كفرسلوان (قضاء بعبدا) على عمل البلدية فيها، وغيرها.


«نوّرت» مع أروى
mbc1 < 21:30


في ثالث تجاربها مع التقديم، تطل أروى في أولى حلقات «نورت 3» الليلة. وتستضيف المغنية اليمنية عبد الله الرويشد لتسأله عن صحّة ما تناقلته وسائل الإعلام عن خلافه مع كاظم الساهر، وإلهام شاهين عن الهجوم عليها من أحد الشيوخ، وميلاد يوسف، ورانيا برغوت، ومراد بوريقي.