◄ جلسات عمل مكثفة تعقدها المخرجة غادة سليم والفنانة يسرا والسيناريست تامر حبيب، استعداداً للبدء بتصوير مسلسل «إنهم لا يأكلون الخرشوف»، الذي سيبدأ في غضون أسبوعين.


◄ نفت النجمة اللبنانية هيفا وهبي خبر زواجها من الأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله، وأكدت لـCNN بالعربية، أنّها ليست المرة الأولى التي تستهدفها شائعات الزواج بشخصيات ليست على صلة بها. وقالت وهبي: «لم أتزوج نصر الله، الذي أرى أنه شخص محترم وحكيم»، مضيفةً إنه «سبق أن أجبت في أحد اللقاءات عام 2010 على سؤال عن الرجل الذي يدق قلبي حين أراه، فأجبت إنه حسن نصر الله، لكن ليس كحبيب أو زوج».

◄ أكدت الفنانة الإماراتية أحلام أن عقدها مع «روتانا» انتهى بتسليم ألبومها الجديد «موعدك»، مشيرة إلى أنّها في صدد التفاوض مع شركة إنتاج عالمية.

◄ في ضوء الرتابة التي يشهدها «تلفزيون لبنان» وارتفاع حدة الانتقادات التي توجه إليه، استدعى وزير الإعلام وليد الداعوق مدراء كل القطاعات في المؤسسة إلى اجتماع طارئ من المقرر عقده اليوم في مكتبه في الوزارة، للبحث في الأوضاع المزرية التي وصل إليها.

◄ انتشر أخيراً على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر طفلاً سورياً في ريف إدلب بين رجال متلفّعين بأعلام «القاعدة» وجبهة «النصرة». وينشد الطفل في الفيديو مادحاً قادة الجبهة، ثم يتباهى بتفجير برجي التجارة العالميين. لكن ما أثار الهلع هو حمله لسكين بطلب ممن حوله وتوعده من خلال النشيد كل «النصارى الكفار والشيعة والعلويين بالذبح» وتحديده أسماء قرى تضم تلك الطوائف.