◄ بما أنّ حمل الممثلة المصرية بسمة قد يعرقل تصوير مسلسل «الداعية»، الذي تشارك فيه إلى جانب هاني سلامة، قرر المخرج محمد العدل التسريع في تصوير المشاهد قبل ظهور علامات الحمل عليها. من جهة أخرى، وجّه الشيخ أبو إسلام سهامه نحو بسمة وزوجها الناشط السياسي عمرو حمزاوي، مخصصاً جزءاً من حلقته الأخيرة على قناة «الأمة» للسخرية من مشاركتهما في التظاهرات المناهضة للنظام، وحمل النجمة الشابة على أكتاف المتظاهرين للهتاف ضد الرئيس محمد مرسي، مؤكداً أنه «لا يقصد الإساءة»، في محاولة منه لتجنب الملاحقة القضائية كما حدث بين إلهام شاهين والشيخ عبد الله بدر أخيراً.


◄ أكد الممثل الأردني منذر رياحنة انتهاءه من تصوير مشاهده في فيلم «الجرسونة»، الذي يضم ثلاثة ممثلين فقط، وصوّر ضمن موقع واحد. ويشارك رياحنة البطولة كل من غادة عبد الرازق، ونضال الشافعي.

◄ قالت كارول سماحة إن طرح ألبومها الجديد في الأسواق سيتأخر قليلاً بسبب مشاكل تقنية. يذكر أنّ الفنانة اللبنانية ستحتفل مع جمهورها الأردني بليلة عيد الحب في العاصمة الأردنية.

◄ وصل الممثل السوري عابد فهد أمس إلى بيروت آتياً من دبي لتوقيع عقد مع شركة «كلاكيت»، والمشاركة في مسلسل «سنعود بعد قليل» كضيف شرف. وسبق للممثلة السورية سلافة معمار أن وافقت على أداء دور البطولة في العمل الذي كتبه رافي وهبي، وسيخرجه الليث حجو، وسيبدأ تصويره بعد أيام قليلة في بيروت.