إنت الريس يا سليمان؟

OTV < 20:30

يطل رئيس تيّار المردة الوزير السابق سليمان فرنجية (الصورة) اليوم في «بلا حصانة» مباشرة من بنشعي (شمال لبنان)، ليناقش مع جان عزيز حادثة عرسال، والوضع في طرابلس، إضافة إلى الانتخابات النيابية والرئاسية وغيرها من القضايا الإقليمية.



فيصل يسمّيها «ثورة مضادة»
«الجزيرة» < 21:05

يفتح فيصل القاسم اليوم في «الاتجاه المعاكس» الملفّ المصري، محاولاً الإجابة عن العديد من الأسئلة، أبرزها: «لماذا يحاول البعض تشويه الثورة وتخريبها؟»، و«أليست هناك ثورة مضادة هدفها الفوضى؟ أم أنّ المعارضين يحاولون تصحيح مسارها؟».



واسيني الاعرج عند زاهي
«الميادين» < 20:30

في حلقة مميزة جداً من برنامجه «بيت القصيد»، يحاور زاهي وهبي اليوم الكاتب الجزائري واسيني الأعرج (الصورة) في مواضيع متنوعة، بدءاً بعلاقته بالكتابة، مروراً بخلاصاته الشخصية الحياتية والأدبية، وصولاً إلى الحديث عن التاريخ وعن الراهن.



احلى جلسة مع نانسي القطّة
«LBCI» < 21:30

سهرة لبنانية بامتياز يضم فيها طوني بارود الليلة في «أحلى جلسة» باقة جديدة من الوجوه المعروفة، من بينهم الممثلة اللبنانية برناديت حديب، ونانسي أفيوني (الصورة) التي اشتهرت بأغنية «مياو»، إضافة إلى وزير البيئة السابق محمد رحال والفنان فؤاد يمين وغيرهم.



«كبسة» دلال قبل الاستقالة
«الجديد» < 20:40

ضمن أجواء مليئة بالحماسة والترفيه والألعاب، تستضيف دارين شاهين في حلقة الليلة من «كبسة زر» الفنان اللبناني إيوان والإعلامية دلال بزي (الصورة) لينافسا نجمة «سوبر ستار» نانسي نصر الله، ونجم «إربت تنحل» رودريغ غصن في ست جولات مختلفة.


ليالي بغداد الحزينة
«السومرية» < 20:30

تحاول السلسلة الوثائقية «بغداد، المدينة والناس» التي تعرضها القناة العراقية نقل صورة حقيقية عن المدينة وأهلها. وفي حلقة اليوم، ننتقل إلى شارع النهر التاريخي الذي يقع بمحاذاة نهر دجلة، ويرتاده السياح لشراء التحف والأحجار الكريمة.