فرنسا والاستعمار الجديد«الميادين» < 20:30


تبحث لينا زهر الدين الليلة في «العدّ العكسي» العريضة السويسرية لإحالة ملف سوريا إلى الجنائية الدولية، معرّجة على العمليات العسكرية الفرنسية على مالي، فضلاً عن قضية المناضل جورج إبراهيم عبد الله (الصورة)، والأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام.



طوني حنا أشهر المشاهير
LBCI < 20:30


بعدما خرجت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو من سباق «ديو المشاهير» الأسبوع الماضي، تستمر المنافسة الليلة على اللقب بين كارين رزق الله، وطوني أبو جودة، وماريو باسيل، وعادل حقي، في حلقة يحييها الفنان طوني حنا (الصورة)، ونسمة محجوب.



رقصة الامل
MTV < 20:30


حلقة مميّزة من Dancing With the Stars تنتظرنا غداً لكن لن تتضمن تصفيات، فجميع النجوم باقون. في جو مليء بالحماسة وعلى انغام اجمل الافلام العربية والاجنبية، يشارك أطفال من جمعية «تمنّى» المعنية بتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض مزمنة.



سمير صفير مسطّل على الفيوتشر
«المستقبل» < 22:30


يحلّ الملحن اللبناني سمير صفير (الصورة) ضيفاً على ميلاد حدشيتي في برنامج «ناس وناس»، ليتحدث لأول مرة عن إدمانه واعتقاده بأنه «السبب وراء أعماله الناجحة»، وعن تصريحاته النارية التي اشتهر بها، إضافة إلى أغنياته الخاصة التي أطلقها أخيراً.



شوقي الماجري راجع
«أبو ظبي إمارات» < 21:00


ابتداءً من مساء اليوم، يجمع المخرج التونسي شوقي الماجري نخبة من نجوم العرب في مسلسله الضخم «توق» المقتبس عن رواية الشاعر بدر بن عبد المحسن، وكتابة عدنان عودة. العملان من بطولة سلافة معمار (الصورة)، وعبد المحسن النمر، وغسان مسعود.


هاني لعّيب
«MBC مصر» < 22:00


في حلقة تجمع بين الرياضة والفن، يستضيف «الليلة مع هاني» اليوم المعلق الرياضي الشهير محمود بكر (الصورة)، إذ يبحث مع هاني رمزي في تفاصيل الكرة المصرية وعودة الدوري بأسلوب ساخر، فيما تنضم فرقة «كلاكيت باند» في الفقرة الثانية إلى الجلسة.