النووي يرعب «إسرائيل»

«الميادين» < 23:00

تكمل لانا مدوّر غداً في «خلف الجدار» متابعة الانتخابات الإسرائيلية، متطرقةً إلى عودة الحديث عن الملف النووي الإيراني. ومع أحمد الطيبي (الصورة) العضو في الكنيست تناقش الاعتداء عليه في جامعة «بار إيلان»، ومسألة الحيّ اليهودي للحريديم في منطقة اللد.



العاصفة تهب مرتين على... طوني
«الجديد» < 20:40

يفتح «للنشر» الليلة ملف أزمة نادي «الحكمة» وما إذا كانت تتعلق بإبعاد النادي عن السياسة أو بإخضاعه لها. ويسأل طوني خليفة: «ماذا لو هبت العاصفة مرتين على لبنان؟»، ويعرض كذلك قصة شخص نجا من حريق في أفريقيا، ليموت جرّاء بكتيريا في أحد مستشفيات لبنان.



هيفا ترقص مع النجوم
MTV < 20:35

بعدما خرج الممثل وليد العلايلي الأسبوع الماضي، يتبارى النجوم مجدداً يوم الأحد من خلال عروض راقصة يبذلون فيها قُصاراهم في محاولة لتجنّب الخسارة. ومفاجأة الحلقة هي استضافة النجمة هيفا وهبي (الصورة) استثنائياً في مخالفة لقوانين البرنامج!



من التالي؟
LBCI < 20:30

يحل الفنان اللبناني أيمن زبيب (الصورة) وجو أشقر ضيفين على حلقة «ديو المشاهير» اليوم ليغنيا إلى جانب المشتركين. بقي القليل من الوقت أمام المشاهير لإثبات جدارتهم غناءً، فمن سيخرج الجمهور هذا الأسبوع بعدما خرج الممثل المصري ماجد المصري أخيراً؟



انزل يا وليد عالساحة
«المستقبل» < 22:00

بعد غياب طويل عن الشاشة الفضية، يستضيف ميلاد حدشيتي في حلقة اليوم من برنامج «ناس وناس» النجم وليد توفيق (الصورة) ليتحدث عن جديده وجولاته الخارجية الأخيرة، فضلاً عن تطرّقه إلى تفاصيل شخصية ومهنية أخرى.


بعدو قطعة سما؟
«السومرية» < 15:45

بما أن لبنان معروف بطبيعته الخلّابة التي لا دخل للإنسان بها، قرر برنامج «كنا هناك» التجوال في مناطق عمرها ملايين السنين مثل الباروك ومعاصر الشوف، إذ تلقي نانسي التن الضوء على جمال غاباتها لنشاهد مناظر رائعة قد تكون مهددة بفعل التغيّر المناخي والإهمال.