مارسيل باله بالانتخابات LBCI ــ 21:30

يفتح «كلام الناس» اليوم ملف الانتخابات النيابية ويسأل: «ماذا أنجز نواب برلمان 2009؟»، و«هل ستجرى انتخابات 2013؟ وعلى أساس أي قانون؟». هذه الأسئلة وغيرها سيحاول مارسيل غانم الإجابة عنها مع النائبين نديم الجميّل (الصورة) وسيمون أبي رميا.



يهود مصر في الواجهة
«المنار» ــ 21:00


بعد الدعوة التي وجّهها القيادي الإخواني عصام العريان إلى يهود مصر للعودة إلى بلادهم، يستقبل عمرو ناصف في برنامج «ماذا بعد؟»، الخبير في «مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجيّة» خالد جاد، ويسأله عن هذه الدعوة وخلفياتها.



أنا بعشقك يا ميّادة
«الجديد» ــ 20:40

تفتح رابعة الزيات لقاءها الأول مع مشاهديها في برنامج «بعدنا مع رابعة» مع حلقة عنوانها الأصالة مع المطربة ميادة الحناوي (الصورة)، ومعها كل من نجمة «سوبر ستار» شهد برمدا، والمغني خلدون الحناوي، والمخرجة رندلى قديح والمايسترو بسام بدور.




طوني تراش ومعالي الوزير
MTV ــ 21:30

كالعادة، تتطرق منى أبو حمزة في حلقة الليلة من «حديث البلد» إلى مواضيع عدة، إذ تستضيف وزير السياحة فادي عبود والإعلامي طوني خليفة، إضافة إلى الممثلة كارول الحاج (الصورة) والمؤلف الموسيقي خليل أبو عبيد، فضلاً عن الشيف مارون شديد وغيرهم.



ماغي تقطف البرتقالة
OTV ــ 20:30

حل الإعلامية ماغي فرح (الصورة) ضيفةً على برنامج «Sorry... بس» اليوم، وتتحدث لرجا ناصر الدين ورودولف هلال عن سبب عدم إطلالتها في برنامج خاص أخيراً، كما ستكشف سراً حول حياتها المهنية، من دون أن تبتعد كثيراً عن أجواء الأبراج والتوقعات.



باسم يمتلك الـ «مفتاح»
«أبو ظبي الأولى» ــ 15:00

لم يحظ مسلسل «المفتاح» بنسبة مشاهدة مرتفعة. اليوم، هناك فرصة لمتابعة العمل الذي يجمع باسم ياخور وأمل عرفة ومنى واصف وشكران مرتجى والمخرج هشام شربتجي. ويتحدث عن الفساد وانعكاساته على شرائح المجتمع السوري وسعي البعض لاستغلال القوانين لمصلحته.