قرّرت قناة mtv أن توكل مهمة تقديم سهرة رأس السنة إلى كارلا أبو جودة ووسام بريدي. ويستقبل الثنائي مجموعة من المغنين على رأسهم رامي عياش ومادونا، في سهرة تستمر حتى ساعات الصبح الأولى. بدوره، يستقبل عادل كرم في برنامجه «هيدا حكي» (اليوم ــ 21:30) الممثلة ماغي بو غصن، وكاريل ورديني الفائزة في برنامج «يلا نرقص».
تستعد قناة lbci لتصوير حلقة خاصة من برنامج «المتهم» الذي يقدمه رجا نصر الدين ورودولف هلال مع المغنية ميريام فارس. ومن المتوقع أن تعرض الحلقة ليلة رأس السنة.

توفيت المصورة البريطانية جاين باون (89 عاماً)، وفق ما أعلنت صحيفة «ذي أوبزيرفر» البريطانية أمس. لباون صور شهيرة بالأبيض والأسود لسامويل بيكيت، وغون لينون والملكة إليزابيث الثانية، وهي كانت تعمل لدى «ذي أوبزيرفر» منذ عام 1949.

شهدت بلدة درعون اللبنانية (حاريصا ــ قضاء كسروان) أوّل من أمس احتفالاً ميلادياً مميّزاً نظمته البلدية وشركة TDHC المطوّر العقاري لمشروع بيوت درعون. وخلال الاحتفال أُضيئت شجرة ميلاد مميّزة صديقة للبيئة ومبتكرة.

يبدو أنّ صحيفة «نيويورك تايمز» الأميركية ستخطو خطوة كبيرة نحو لندن، إذ قرّرت أن تستأجر مقراً جديدة في بلومزبيري في وسط العاصمة البريطانية. ومن المتوقع أن يمتلئ بنحو مئة شخص بحلول رأس السنة. هكذا، سيُصبح المقر الجديد مركز الصحيفة الرقمي في أوروبا ومركزها للقضايا الدولية، فيما سينتقل بعض العاملين فيها إلى لندن من باريس (حيث كان مقر International Herald Tribune)، وآخرون سيأتون من الولايات المتحدة. ويُعتقد أنّ لندن أفضل من حيث الموقع لتغطية أخبار القارة الأوروبية. هكذا، تكون الـ«نيويورك تايمز» تسير على خطى الـ«غارديان» البريطانية، لكن بطريقة معكوسة. فالأخيرة ذهبت نحو الولايات المتحدة في 2011 عبر مكتب في نيويورك، أي أنّ اثنتين من أهم الصحف الليبرالية في العالم تقترب كلّ منها من منطقة الأخرى.

استقر النجم المصري عمرو يوسف على مسلسل جديد سيُعرض رمضان المقبل، إذ تعاقد على بطولة «ظرف أسود» (سيناريو وحوار أيمن مدحت، وقصة وإخراج أحمد مدحت). وتعمل الشركة المنتجة The Producers حالياً على التعاقد مع باقي فريق العمل، على أن تُعلن عن الأسماء لاحقاً.