بولا تسأل عن أمن الإعلاميين
تحاور بولا يعقوبيان غداً في برنامجها «إنترفيوز» الذي يعرض على قناة «المستقبل» (بعد نشرة الأخبار المسائية) كلاً من: وزير الإعلام رمزي جريج، والنائب السابق غبريال المر، والإعلامية مي شدياق، والصحافية يمنى فواز. تسأل الإعلامية: هل الإعلام مسؤول عن الاهتراء السياسي الذي يعيشه لبنان؟ هل الحريّات الإعلامية مهدّدة؟ ومن يحمي الصحافيين؟

mbc تتحفّظ على زينة

كشفت بعض المصادر لـ»الأخبار» أن قناة mbc ستتحفّظ على شراء مسلسل «المشبوه» (تأليف إبراهيم الموجى وسمير سيف، ويرجه سمير سيف) المأخوذ عن فيلم شهير بالعنوان نفسه، في حال قيام الممثلة المصرية زينة بدور البطولة. إذ إنّ القناة السعودية تخاف التعرّض لانتقادات بسبب أزمة زينة مع أحمد عز وقضية إثبات أبوّة طفليها للنجم المعروف (الأخبار 21/2/2014). ويبحث المخرج سمير سيف عرّاب المشروع عن ممثلة أخرى لأداء بطولة المسلسل.

ثلاثة ملايين مشاهدة

منذ الأربعاء الماضي، حقق فيديو للطيارَيْن السويسري إيف روسي والمجري فيريش زولتان أثناء تحليقهما بجسديهما فوق دبي ما يقارب ثلاثة ملايين مشاهدة على يوتيوب. يظهر روسي وزولتان، وهما يروّجان لرحلتهما السرية التي أطلق عليها X Dubai فوق صحراء دبي التي رفضا الإفصاح عن المزيد من التفاصيل حولها.

جمعة فنية في «أحلى جلسة»

يستضيف برنامج «أحلى جلسة» (lbci) الذي يقدّمه طوني بارود ويعرض الليلة (21:30) المغني محمد اسكندر، الوزير السابق عبد الرحيم مراد، الملحن والشاعر فارس اسكندر، مقدّمة البرامج ديانا رزق، جويل حاتم، ورونا حلبي.