راغب يعتذر


اعتذر الفنان راغب علامة فجأة عن عدم إحياء سهرة ختام برنامج «يلا نرقص» الذي عرض أمس على قناة mtv. وغرّد صاحب أغنية «قلبي عشقها» على صفحته على تويتر قائلاً «نظراً للظرف الأليم الذي يحصل من إرهاب وتجنّي على الجيش اللبناني أعلن اعتذاري عن السهرة». ومع غياب علامة، لم يستطع البرنامج أن يستقبل ضيفاً ثانياً لضيق الوقت، فختم العمل بمجموعة من اللوحات الراقصة فقط.

أروى تعود ببرنامج ساخر

بدأت المغنية اليمنية أروى التحضير لبرنامجها التلفزيوني الساخر الذي يعرض بداية العام المقبل على قناة mbc. يستقبل العمل الذي لم يعرف اسمه بعد، فنانين عرباً مع متابعة ما يجري من تعليقات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت أروى قدّمت سابقاً مواسم عدّة من برنامج «نوّرت» على mbc أيضاً.

رنا أبيض: «عقد نكاح»

قالت الممثلة السورية رنا أبيض في آخر حوارتها الصحافية أنها انتهت من كتابة فيلم يحمل عنوان «عقد نكاح» بمشاركة الكاتبة روز زيود، ومن المفترض أن تلعب أبيض بطولته بمشاركة النجم أيمن زيدان، على أن يتولى إخراجه نجدت أنزور. والشريط محاكمة للقوانين البالية التي تحكم الزواج في مجتمعاتنا. كذلك، كشفت أبيض عن استعدادها للمشاركة في فيلم ثان يخرجه أنزور بعنوان «داعش في بلاد الياسمين» (من كتابة هالة دياب وعلي الشعيبي).

إليسا مجدداً مع آنجي

بعد نجاح كليبها الأخير
«حبّ كل حياتي» مع المخرجة آنجي جمّال، تفكّر إليسا في تصوير كليب ثان من ألبومها الأخير «حالة حبّ» الذي طرحته قبل أشهر. وقد تكون أغنية «يا مرايتي» هي الأوفر حظاً. وتقضي النجمة اللبنانية إجازة حالياً في مدينة اسطنبول التركية، على أن تعود إلى بيروت قريباً لبدء التحضير للعمل المنتظر.