فيفي تنطلق مجدداً


بدأت الممثلة المصرية فيفي عبده جلسات تحضير لبرنامجها الجديد الذي لم يُعرف اسمه بعد والمقرّر عرضه في غضون أسابيع على قناة «التحرير». وكانت فيفي قد قدّمت قبل أشهر برنامج «أحلى مسا» على شاشة قناة «mbc مصر» بالاشتراك مع المغني هشام عباس والإعلامية سلمى الدالي التي أُبعِدَت من البرنامج في الأسابيع الأخيرة.

«الشحروة» تعود إلى الشاشات

كشف المنتج صادق الصباح صاحب شركة «سيدرز آرت برودكشن» (معروفة بشركة الصبّاح) لـ»الأخبار» أنه منذ وفاة الفنانة صباح اتصلت به محطات عربية لعرض مسلسل «الشحرورة» (تأليف فداء الشندوبلي وإخراج أحمد شفيق إياد صلاح) الذي أدت بطولته كارول سماحة. ولفت الصباح إلى أنّ العمل سيُعرَض على محطات عدّة، منها التلفزيون الرسمي الكويتي ومحطة «mbc مصر»، إضافة إلى إحدى قنوات osn، كذلك حصلت mtv على إذن بعرضه.

تكريم نور الشريف

كشف القائمون على «مهرجان دبي السينمائي الدولي» أنهم سيمنحون «جائزة تكريم إنجازات الفنانين» للممثل المصري نور الشريف احتفاءً بمسيرته السينمائية وأدواره الجميلة التي لقيت نجاحاً. وستُقدَّم الجائزة ليلة افتتاح الدورة الحادية عشرة من المهرجان، أي الأربعاء في العاشر من الشهر المقبل (كانون الأول).

«المايسترو» كريم عبد العزيز

وافق الممثل كريم عبد العزيز على بطولة مسلسل «المايسترو» (تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله) المتوقع عرضه في رمضان المقبل. ويؤدي الممثل المصري دور شاب مستهتر تواجهه مشاكل عدّة. ومن المقرّر أن يتقاسم معه البطولة عدد من الفنانين، منهم سارة سلامة وميار الغيطي ومحمد لطفي.