حرب كيم ومادونا
فيما اتخذ الجميع من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مساحة للتعبير عن موقفه من تعرّي نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان على غلاف مجلة Paper، عبّرت «ملكة البوب» الأميركية مادونا (56 سنة) عن استيائها من ظهور كارداشيان بهذا الشّكل، واصفةً الأمر بـ«المقزز». في هذا السياق، نشرت مادونا أخيراً صورة لها عارية الصدر على تويتر، وعلى نهديها عبارة Censored (محجوب) بالإنكليزية، وأرفقتها مع هذا التعليق «المسألة محيّرة. النهدان ممنوعان ويعتبران مثيران، أما إظهار المؤخرة عارية تماماً فلا!».

أصالة حزينة

على عكس شقيقتها الفنانة السورية أصالة نصري، لم تسافر ريم نصري إلى مصر لتلقّي التعازي بوفاة شقيقها أيهم إثر جلطة ألمّت به الجمعة الماضي (الأخبار 21/11/2014)، بل فتحت منزل والدها الكائن على اوتستراد المزّة - بناء الفنانين، لمدّة ثلاثة أيام تنتهي اليوم. وكانت أصالة نشرت على حسابها على فايسبوك صوراً تجمعها بشقيقها الراحل، معربة عن حزنها لرحيل شقيقها الذي دفن في مصر.

الوسوف لن يختتم «أراب أيدول3»

نفت مصادر من قناة mbc أن يكون جورج وسوف ضيف الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج «أراب أيدول3» (الجمعة والسبت 20:00- mbc). وكان الإعلامي نيشان غرّد قبل يومين على تويتر أن الفنانين السوري جورج وسوف والاماراتي حسين الجسمي سيكونان ضيفي الحلقتين الاخيرتين. يذكر أن الجسمي سيكون في اختتام العمل التلفزيوني في حلقة تعرض في 13 كانون الاول (ديسمبر) المقبل.

فضل شاكر لن يسلّم نفسه

نفى فضل شاكر المعلومات
التي تحدثت عن أنّه سيسلّم نفسه إلى السلطات اللبنانية، مؤكّداً أنه موجود حالياً في مخيم عين الحلوة (صيدا). كلام صاحب أغنية «نسيتها» جاء خلال مقابلة معه بثّتها إذاعة «الفجر» قبل ثلاثة أيام، موضحاً أن ابنه محمد لن يخوض مجال الغناء الذي وصفه بالـ «الزبالة». كما كشف أن «علاقته مع أحمد الاسير قد انتهت بسبب حوادث عبرا».