هيفا تُحرج cbc
يتفاوض القائمون على برنامج «ستار أكاديمي 10» مع المغنية نوال الزغبي لاختتام الموسم العاشر الذي يعرض على قناة lbci وcbc (الخميس 20:30). وكانت هيفا حلّت أوّل من أمس ضيفة على العمل التلفزيوني، وتسبّب فستانها الجريء في انزعاج قناة cbc التي كتبت في أسفل شاشتها أنها «تعتذر للمشاهدين عمّا بدر من هيفا، وسوف تتخذ الاحتياطات اللازمة في البريمات القادمة» بحسب المحطة.

فنانون ضدّ «سلامة الغذاء»

لم تعرف بعد الأسباب التي دفعت عدداً من الفنانين لالتقاط صور وهم يتناولون المأكولات من مطاعم اندرجت ضمن حملة «سلامة الغذاء» التي أطلقها وزير الصحة وائل أبو فاعور بحقّ عدد من المؤسسات الغذائية والتعاونيات والمطاعم المخالفة للمعايير الصحية. وكانت اليسا ولورين قديح من الفنانين الذين كشفوا عن صورهم، كأنهم يتحدّون الحملة التي كشفت عن تورّط مطاعم في مأكولات لا تستوفي الشروط الصحية، وفق أبو فاعور.

بين مصر والإمارات

كشف الخبير الإعلامي المصري عمرو قورة عن قرب إطلاق كيان إنتاجي فني وإعلامي مصري إماراتي يعمل على تطوير صناعة الترفيه العربية من حيث المحتوى والمناخ اللازم لصناعة النجوم، سواء الجدد أو الموجودون حالياً على الساحة. ويحمل الكيان الجديد اسم AMV، على أن تعلن تفاصيله في الأسابيع الأولى من العام المقبل.